بايرن ميونخ يعبر بوخوم بسهولة نحو قبل نهائي كأس ألمانيا (فيديو)
بايرن ميونخ يعبر بوخوم بسهولة نحو قبل نهائي كأس ألمانيا (فيديو)بايرن ميونخ يعبر بوخوم بسهولة نحو قبل نهائي كأس ألمانيا (فيديو)

بايرن ميونخ يعبر بوخوم بسهولة نحو قبل نهائي كأس ألمانيا (فيديو)

 أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقود بايرن ميونيخ للفوز 3-صفر على بوخوم الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين والصعود لقبل نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم  الأربعاء.

ومع الإعلان الأسبوع الماضي عن انتقال المدرب الإسباني بيب جوارديولا لمانشستر سيتي الانجليزي بنهاية الموسم بدا بايرن بعيدا عن سرعته المعهودة في الشوط الأول للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادله بدون أهداف مع باير ليفركوزن في الدوري يوم السبت الماضي.

وأتيحت لبوخوم المنتمي للدرجة الثانية الفرص الأفضل في الشوط الأول واقترب من التسجيل مرتين عبر مهاجمه سيمون تيروده.

وانتظر بايرن متصدر دوري الأضواء حتى الدقيقة 40 من أجل الحصول على فرصته الأولى لكن ليفاندوفسكي سدد في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء بعد تبادل سريع للكرة مع توماس مولر.

وكاد بايرن أن يسجل مرة أخرى بعد دقيقتين مع طرد يان سيمونيك بسبب عرقلة ارين روبن داخل منطقة الجزاء لكن الحارس مانويل رايمان تصدى لتسديدة مولر من ركلة جزاء.

ووجد بايرن الأمور أسهل في الشوط الثاني ليرسل مولر تمريرة إلى تياجو ألكانتارا الذي أحرز أول هدف له هذا الموسم مع بايرن فيما أكمل ليفاندوفسكي الثلاثة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصعد هيرتا برلين إلى قبل النهائي بعد فوزه 3-2 على هايدنهايم المنتمي للدرجة الثانية.

وأمس الثلاثاء فاز بروسيا دورتموند 3-1 على شتوتجارت كما تغلب فيردر بريمن على ليفركوزن بنفس النتيجة ليصعد الفريقان لقبل النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com