إيتو دون فريق قبل أيام من غلق الميركاتو

إيتو دون فريق قبل أيام من غلق الميركاتو
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

لازال مصير النجم الكامروني صامويل إيتو مجهولاً قبل أيام من غلق موسم الانتقالات الصيفية في أوروبا نهاية شهر آب / أغسطس الحالي، رغم كون التقارير الإعلامية ربطته بعدة فرق في هولندا وإنكلترا.

ويحاول وكلاء اللاعب التفاوض في عدة جبهات لتحقيق رغبته في البقاء في الدوريات الأوروبية وفي فريق يضمن له المشاركة على الصعيد القاري كما صرح شخصياً قبل نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وربطت مصادر صحفية بريطانية بين المهاجم الكامروني وعدة فرق أبرزها توتنهام وليفربول وآرسنال في إنكلترا وأياكس أمستردام في هولندا دون أن يؤكد أحد الفرق رغبته في ضم اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً.

وظهر فريق إيفرتون الإنكليزي في الواجهة وأبدى رغبة في ضم المهاجم السابق لبرشلونة وانتر ميلان وتشيلسي، لكن الشكوك حول لياقته البدنية ومطالبه المالية قد تحول دون توقيعه للفريق الإنكليزي.

ويصر اللاعب الكامروني على تلقي راتباً سنوياً لا يقل عن 6 ملايين يورو وهو مطلب كبير بالنسبة لمهاجم لم يقدم خلال الموسم الماضي في تشيلسي مستوى كبير رغم تسجيله 12 هدف في 35 مباراة في كل المنافسات، كما فشل بشكل كبير في كأس العالم رفقة منتخب بلاده وخرج من الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث