رونالدينيو يغادر أتليتكو مينيرو

رونالدينيو يغادر أتليتكو مينيرو
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أعلن فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي انفصاله عن نجمه البرازيلي المخضرم رونالدينيو بشكل ودي قبل نهاية عقده بخمسة أشهر دون تحديد أسباب الانفصال.

وكان النجم السابق لفرق باريس سان جرمان و برشلونة وميلان قد عاد للبرازيل في 2011 ولعب في صفوف فريق فلامينغو قبل أن ينتقل لفريق أتليتكو مينيرو حيث فاز رفقته بكأس ليبيرتادوس (أبطال أمريكا الجنوبية) وكأس ريكوبا سود أمريكانا (كأس سوبر أمريكا الجنوبية).

وأعلن النادي البرازيلي في بلاغ رسمي: “المغامرة بيننا وبين رونالدينيو انتهت للأسف، إنه رمز للفريق وللشباب في البرازيل وهو لاعب رائع، طريقة لعبه تجعله محبوباً من الجميع، لكنها كرة القدم سيرحل ونحن سنواصل دونه، شكراً رونالدينيو”.

وسيعقد النجم البالغ من العمر 34 سنة ندوة صحفية الأربعاء لتحديد وجهته القادمة وقال وكيل أعماله: “يريد أن يلعب لغاية 42 سنة وسيعلن عن وجهته الأربعاء في ندوة صحفية”.

وتحدثت وسائل الإعلام البرازيلية عن الوجهات المحتملة لأفضل لاعب في العالم لسنة 2005 وذكرت ثلاث محطات حيث تلقى عرضاً للعودة لأوروبا من خلال الدوري التركي أو الرحيل نحو الدوري الأمريكي للمحترفين ولفريق صديقه النجم الإنكليزي دافيد بيكهام، لكن الوجهة الأقرب تبقى فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث