رسميا.. خليلودزيتش في طرابزون التركي
رسميا.. خليلودزيتش في طرابزون التركيرسميا.. خليلودزيتش في طرابزون التركي

رسميا.. خليلودزيتش في طرابزون التركي

أنقرة - وقع المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، الذي قاد منتخب الجزائر إلى انجاز تاريخي ببلوغه الدور ثمن النهائي في مونديال 2014 في البرازيل، عقدا مدته عامين لتدريب فريق طرابزون التركي لكرة القدم الثلاثاء.

وكانت الجماهير الجزائرية طالبت ببقاء خليلودزيتش في منصبه، وذلك مباشرة بعد اللقاء مع ألمانيا (1-2) في الدور الثاني لمونديال البرازيل في 30 حزيران/يونيو الماضي، الذي كان صادف أيضا موعد انتهاء عقده، حتى أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة طلب أيضا منه مواصلة عمله عند استقباله للمنتخب.

غير أن المدرب البوسني ودع الجزائريين نهائيا من خلال بيان نشره موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم على الانترنت، قائلا: "أترك منصبي وأنا فخور بعدما احترمت كل البنود التي كان ينص عليها عقدي مع الاتحاد الجزائري".

وكشف خليلودزيتش (61 عاما) أنه رفض عروضا مغرية عدة من نواد أوروبية وأمريكية مفضلا العودة إلى النادي التركي. وقال بعد حفل التوقيع مع طرابزون: "المال مهم في الحياة لكنه ليس كل شيء، ولم أفكر بالمال يوما كأولوية في حياتي".

غير أن تقارير صحافية تركية أشارت إلى أن قيمة عقد خليلودزيتش بلغت 3 ملايين و300 ألف يورو (4 ملايين ونصف المليون دولار) على مدى عامين.

وأكد خليلودزيتش أنه سيبذل قصارى جهده ليقود فريقه القديم الجديد إلى دوري أبطال أوروبا.

وسبق لخليلودزيتش أن درب طرابزون موسم 2005-2006.

وأنهى طرابزون الموسم الماضي في المركز الرابع وضمن مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com