مونديال البرازيل تألق لحراس المرمى

مونديال البرازيل تألق لحراس المرمى
المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

شهد مونديال البرازيل 2014 لغاية نهاية دور الثمن تألق حراس مرمى المنتخبات في كل أغلب اللقاءات التي لعبت سواء في دوري المجموعات أو دور ثمن النهائي مما منحهم فرص كبيرة للفوز بجائزة رجل المقابلة .

و حصل الحراس على الجائزة في 10 لقاءات من أصل 56 مقابلة و الفائزين هم : جوليرمو أوشوا حارس المكسيك و كابلوس نافار غامبو حارس كوستاريكا و تيم هاوارد حارس الولايات المتحدة الأمريكية مرتين و جيانولكا بوفون حارس المنتخب الإيطالي و أليكسندر دومنغيز حارس الإكوادور و رايس مبوحلي حارس الجزائر و خوليو سيزار حارس البرازيل مرة واحدة .

و كان التألق الأكبر من نصيب حارس المكسيك جوليرمو أوشوا الذي صنع الحدث بتصدياته المميزة سواء خلال لقاء البرازيل في دوري المجموعات أو لقاء هولندة في دور الثمن ، كما قدم حارس الولايات المتحدة الأمريكية تيم هاوارد و حارس كوستاريكا نافار غامبو مستوى أهلهما للفوز بالجائزة مرتين أيضا .

و في دور الثمن سيطر الحراس على الجائزة حيث فاز كل خوليو سيزار حارس البرازيل و جوليرمو أوشوا حارس المكسيك و تيم هاوارد حارس الولايات المتحدة الأمريكية و نافار غامبو حارس كوستاريكا و رايس مبوحلي حارس الجزائر مقابل فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي و الفرنسي بول بوغبا و الكولومبي جيمس رودريغيز ، ليؤكد حراس المرمى الدور الكبير الذي يلعبونه في منتخباتهم

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث