صور.. أخطر نساء المونديال!

صور.. أخطر نساء المونديال!
المصدر: إرم - من إبراهيم السيد

يتخطى مونديال البرازيل كونه أكبر محفل كروي عالمي، تلك البطولة التي يتنافس على لقبها 32 منتخبا، ستشهد منافسة من نوع آخر، فمدرجات المونديال بدأت ساخنة مع مباراة الافتتاح، وكل المؤشرات تؤكد أنها ستظل على ذلك لتطغى في بعض الأحيان على سخونة المنافسة على العشب الأخضر.

من أول مباراة حظيت الفتيات اللاتي ظهرن في المدرجات باهتمام كبير من مخرجي المباريات وعدسات المصورين والصحفيين، درجة اهتمام لم تقل بأي شكل عن الإهتمام بلاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة، فالبرازيل معروفة بجمال نسائها، ومشجعات الضيوف اللاتي حضرن كان على نفس القدر من الجاذبية.

لكن هناك بعض المشجعات لهن طبيعة خاصة، فوجودهن في المدرجات يعني هدفا أكبر من التشجيع، وجودهن خطرا حقيقيا سواء على المنافسين أو على بقية المشجعات، فواحدة منهن قادرة على جمع مئات الكاميرات حولها بإشارة واحدة فقط.

رفضت المشجعة الأشهر في مدرجات كرة القدم حول العالم أن تبتعد عن المونديال رغم غياب منتخب بلادها الباراجواي عن البطولة، وأعلنت لاريسا ريكيلمي عن مساندتها لمنتخب البرازيل وبالفعل تواجدت في المدرجات منذ اليوم الأول، وكعادتها خطفت الأضواء.

ورغم انشغالها بأعمالها الفنية وعروض الأزياء والاعلانات، ستشعل صديقة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني المدرجات حينما تذهب لمساندة منتخب بلادها روسيا والمنتخب الذي ينتمي له صديقها “البرتغال”، عارضة الأزياء الشهيرة واحدة من أجمل نساء العالم على الإطلاق، وارتباطها بالدون زادها شهرة وقيمة تسويقية.

ودخلت البلجيكية فاني نيوجشا صديقة ماريو بالوتيلي لاعب ميلان الإيطالي التاريخ حينما نجحت في السيطرة على قلب أحد أكبر مشاغبي عالم كرة القدم، وكما أشعلت كأس القارات الماضية بظهورها المثير في المدرجات، ها هي تعود لتكرر ما فعلته الصيف الماضي دعما لصديقها الأسمر الذي لم يخذلها وسجل في أول مباريات إيطاليا في شباك الانجليز.

ولأن الحدث في البرازيل، كانت صديقة نيمار دا سيلفا السابقة حاضرة في مدرجات أول مباراة لدعم منتخب بلادها، الفاتنة الشابة تعد من أكثر فتيات العالم إثارة، وجود برونا ماركيزيو في المدرجات كاف لجعلها أكثر إثارة من أي مباراة كرة قدم لما تمتلكه من خفة ظل وحضور وأنوثة طاغية.

وأخيرا، سارة كاربونيرو المذيعة الشهيرة وصديقة إيكر كاسياس حارس منتخب اسبانيا، واحدة من أخطر نساء المونديال فكل ما يحيط بها من أنباء يجعلها إمرأة غير عادية سواء باستغلال صديقها القديس في الحصول على أخبار منتخب بلادها وريال مدريد أو جمالها الذي يستحوز على عقول وقلوب مشجيعها ومشاهديها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث