بيرلو يجدد عقده مع يوفنتوس لعامين

بيرلو يجدد عقده مع يوفنتوس لعامين

تورينيو – ذكر نادي يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأربعاء، أن لاعبه أندريا بيرلو صانع لعب منتخب إيطاليا جدد عقده معه لعامين إضافيين ليستمر ضمن صفوفه حتى عام 2016.

ومنذ رحيله عن ميلان عام 2011، قاد لاعب الوسط البالغ من العمر 35 عاما يوفنتوس إلى ثالث ألقابه على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكافأه النادي على عروضه القوية بتجديد عقده.

ويعرف عن بيرلو أنه من المميزين في تنفيذ الركلات الحرة وسجل ستة أهداف هذا الموسم مع النادي.

وقال يوفنتوس بموقعه على الانترنت: “يمثل بيرلو منارة في خط وسط الفريق ومصدر عذاب لمنافسينا. بفضل وجود وجهود بيرلو فزنا بثلاثة ألقاب متتالية للدوري إضافة الى لقبين في كأس السوبر الإيطالية.”

وأضاف البيان “شكل أندريا بيرلو نقطة الارتكاز على مدار 131 مباراة خاضها مع الفريق ونقطة التقاطع التي تصل إليها كافة التمريرات.”

وتابع: “في غضون ثلاث سنوات مرر بيرلو 30 تمريرة لزملائه في الفريق جاءت منها أهداف إضافة إلى لمسه الكرة لمرة واحدة على الأقل في كل دقيقة أمضاها في الملعب (11551 كرة لعبها في مقابل 11344 دقيقة لعبها) بمعدل إكمال للتمريرات زاد على 90 %.”

واستطرد “يمكن النظر إلى تلك الأرقام باعتبارها من قبيل الخيال العلمي بالنسبة لأي شخص آخر، إلا أنه الاستاذ وهو ما يعني ببساطة تجاوزه للمستويات المعروفة. إلا أن الدرس لم ينته بعد.”

وسيكون بيرلو الدعامة الأساسية لتشيزاري براندلي مدرب منتخب إيطاليا في نهائيات البرازيل في ظل سعي الفريق لعبور المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا أوروغواي وانجلترا وكوستاريكا.

وستستهل إيطاليا مشوارها في نهائيات كأس العالم أمام انجلترا في ماوناس السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث