مدافع منتخب باراغواي: مباراتنا أمام البرازيل حياة أو موت
مدافع منتخب باراغواي: مباراتنا أمام البرازيل حياة أو موتمدافع منتخب باراغواي: مباراتنا أمام البرازيل حياة أو موت

مدافع منتخب باراغواي: مباراتنا أمام البرازيل حياة أو موت

لا سيرينا - أكد مدافع منتخب باراغواي الأول لكرة القدم باولو دا سيلفا أن منتخب بلاده سيلعب مباراته أمام البرازيل في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2015 تحت شعار "حياة أو موت".

وقال دا سيلفا في مؤتمر صحفي: "علينا أن نقدم مباراة رائعة والوصول إلى الدور قبل النهائي والذي سيعتبر خطوة مهمة للغاية بالنسبة لنا".

وكشف لاعب تولوكا المكسيكي أن البرازيل، رغم غياب نيمار، لا زالت تعد فريقاً خطيراً للغاية يضم لاعبين كبار يبرعون في استغلال الكرات الثابتة.

وأضاف: "الآن علينا أن نقدم كل شيء، لدينا فرصة كبيرة إذا تحلينا بالتركيز وتمكنا من استغلال إحدى الكرات الثابتة، ستكون مباراة في الجوانب البدنية أكثر من أي شيء آخر وستتميز بالتنافس الشديد".

وتابع: "أرى سيناريو معقداً ومتكافئاً لأن المنتخبين لديهما مميزاتهما الخاصة، إذا لم تكن البرازيل قد قدمت العرض المنتظر منها حتى الآن إلا أنها تأهلت وهذا هو المهم".

وتأهلت باراغواي إلى دور الثمانية من كوبا أمريكا بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية عقب تعادلها مع الأرجنتين وأوروغواي وتغلبها على جامايكا.

ومن جانبه، أكد اللاعب الباراغواياني ونجم يوفنتوس الإيطالي ايفان بيريس أن باراغواي ستخوض مباراة صعبة للغاية أمام البرازيل.

وقال اللاعب 26 عاماً: "ستكون مباراة في غاية الصعوبة ولكن إذا لعبنا بنفس الطريقة التي لعبنا بها في المباريات السابقة وقدمنا كل ما لدينا داخل الملعب أعتقد أننا سنؤدي مباراة رائعة وسنعبر إلى الدور التالي".

وأشار بيريس إلى أن البرازيل ستتأثر بشكل كبير بغياب نجمها الأول نيمار "لأنه لاعب متميز".

وأردف بيريس قائلاً: "البرازيل تحظى بالاحترام بسبب اللاعبين أصحاب المستوى العالي الذين تمتلكهم ولكننا فريق محارب ولا ندع الخصم يلعب بأريحية، ليس علينا أن نترك لهم المساحات، إذا تمكنا من القيام بهذا الأمر سنؤدي مباراة رائعة، نحن نتحلى بالثقة وهذا أمر مهم".

وأعرب اللاعبان عن قلقهما من الغيابات المحتملة لأوروغواي في مباراة السبت، حيث يغيب ريتشارد أورتيز بسبب إيقافه لمباراة واحدة بسبب البطاقات الصفراء، فيما آثر المدير الفني للفريق رامون دياز تأجيل الدفع باللاعب ميجيل ساموديو حتى يتعافى تماماً.

ومن ناحية أخرى، من المحتمل أن يغيب لاعب وسط الملعب نيستور أورتيجوزا عن المباراة المرتقبة بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وخضع أورتيجوزا، لاعب سان لورينزو الأرجنتيني لبعض الفحوصات الطبية، إلا أنه لم يتم الإفصاح حتى الآن عن مدى خطورة الإصابة.

وتحدث دا سيلفا عن هذا الموضوع قائلاً: "إصابة أورتيجوزا تعد ضربة قوية لأنه أحد أفضل اللاعبين الذين يتحكمون بالكرة، إنه يمنحنا التقدم في الهجوم، نأمل أن تكون الفحوصات قد كشفت عن إصابة طفيفة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com