غطاء مرحاض يتسبب في مقتل مشجع برازيلي

غطاء مرحاض يتسبب في مقتل مشجع برازيلي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

لا زالت ملاعب كرة القدم في البرازيل تثير المزيد من القلق نتيجة انتشار العنف بين مشجعي الفرق وكان آخرها مقتل مشجع لفريق بارانا من طرف أحد مشجعي فريق سانتا كروز خلال لقاء جمع الفريقين في دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

وجاءت وفاة المشجع البالغ من العمر 27 سنة بطريقة غريبة حيث حدثت مشادة بين جمهور الفريقين مما دفعهم لإقتلاع غطاء المراحيض والتراشق بها وأدت إحداها لوفاة المشجع البرازيلي.

ونشر البوليس المحلي نداء عبر الفيس بوك مطالباً بشهود حول الواقعة لمعرفة القاتل واستمع فعلاً لقاصر يبلغ من العمر 17 سنة، كما وجه الدولي البرازيلي فريد نداءً يندد بمقتل المشجع البرازيلي وعبر عن حزنه لما يحدث في الملاعب على قبل حوالي 40 يوماً من بداية مونديال البرازيل.

وأدى حادث مقتل المشجع البرازيلي بملعب أرودا ستاديوم في ريسيف وهي المدينة الذي ستحتضن لقاءات منتخب إيطاليا في المونديال لكن في ملعب ارينا برنامبوكانو، لمطالبة رئيسة البرازيل بإحداث أقسام للشرطة داخل الملاعب والتعامل بقوة مع كل أنواع الشغب.

وجاءت بعض المطالب ساخرة من الحدث حيث طالب بعض المشجعين بتثبيت غطاء المراحيض لمنع تكرار الحادث، كما طالبت محكمة العدالة البرازيلية بإغلاق الملعب والتحقيق في الجريمة ومعاقبة الفاعلين بشدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث