ميلان يثأر من انتر ويحسم ديربي الغضب

روما – ثأر ميلان من هزيمة الذهاب واستطاع أن يتغلب على جاره اللدود نادي انتر بهدف مقابل لاشيء في ديربي الغضب الأحد، على ملعب سان سيرو في ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكاد الروسونيري أن يفتتح النتيجة أولاً عندما مرر النجم العربي عادل تاعرابت كرة بينية للظهير الشاب دي تشيلو الذي سدد الكرة في الشباك الخارجية للمرمى الفريق الزائر في الدقيقة 24.

وبعد ثلاث دقائق حاول ماريو بالوتيلي حظه بتسديدة من خارج منقطة الجزاء ولكن تصويبته جاءت بجانب القائم الأيمن، وسدد كاكا كرة رائعة ولكن العارضة منعته من التسجيل في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، عاد الميلان ليهدد مرمى جاره عندما أرسل البرازيلي كاكا ركلة ركنية وصلت إلى الفرنسي فليب مكسيس الذي أرسلها برأسه بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 65، عمت الفرحة في مدرجات الميلان بتسجيل لاعب خط الوسط نيجل دي يونغ على أول أهداف اللقاء عندما أرسل بالوتيلي كرة مرفوعة من ركلة حرة وصلت إلى رأس الهولندي الذي أودعها داخل شباك الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 82، أدخل المدرب والتر ماتزاري المهاجم الأرجنتيني دييغو ميلتو المتخصص في هز شباك ميلان عوضاً عن مواطنه ايكاردي أملاً في تعديل النتيجة ولكن لم تتح له الكثير من الفرص في التسجيل سوى الرأسية التي جاءته من البرازيلي هيرنانيز الذي أرسلها الأول بعيدة عن مرمى أبياتي لينتهي اللقاء بفوز ميلان بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى النقطة 54 في المركز السابع متساوياً مع بارما، فيما توقف رصيد انتر عند النقطة 57 في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث