صور.. أجمل 4 “مخدوعات” في ملاعب أوروبا

صور.. أجمل 4 “مخدوعات” في ملاعب أوروبا
المصدر: إرم - (خاص) من إبراهيم السيد

يعيش نجوم الأندية الأوروبية الكبيرة حياة ترف غير عادية، أموال طائلة من رواتب تتخطى حاجز العقل في أغلب الأوقات.

حياة الترف تلك تدفع عدداً من النجوم لإرتكاب أخطاء قاسية سواء فيما يخص حياتهم الشخصية أو العملية في الملاعب.

ولأن الإعلام والصحافة بالذات في أوروبا لا ترحم، لا ينجو واحداً من هؤلاء النجوم بفعلته أياً كانت سريتها، صحف اسبانيا وايطاليا وانجلترا ترصد الجميع دون استئناء.

في التقرير التالي تعرض “إرم” نموذجا لمجموعة من الزوجات اللاتي تعرضن للخيانة من قبل أزواجهم من نجوم كرة القدم الذين يتمتعون بحياة ترف غير عادية.

– كولين روني..

تورط واين روني نجم مانشستر يونايتد الانجليزي في واحدة من أكثر العلاقات المشبوهة بملاعب أوروبا، حينما خان زوجته كولين أثناء حملها مع فتاة ليل بريطانية تدعى جيني تومسون، خيانة روني لزوجته التي أحبها منذ الطفولة كانت حديث وسائل الاعلام الانجليزية لفترة ليست بالقصيرة.

– جينيفير جيرو..

خان أوليفر جيرو مهاجم آرسنال الانجليزي، زوجته مع عارضة أزياء أمريكية تدعى سيليا كاي قبل يوم واحد من مباراة الفريق مع كريستال بالاس بالبريميرليغ، المهاجم الفرنسي اعترف لاحقاً بخيانة زوجته وطلب منها أن تسامحه بعدما اعتذر لها ولمدربه آرسين فينغر وزملاءه بالفريق.

– إيرينا تشايك..

ربطت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية عديدة بين كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني والعديد من الفتيات على الرغم من علاقته المستقرة بعارضة الأزياء الروسية الجميلة إيرينا تشايك، عارضات أزياء برازيليات وبرتغاليات أعلن عن مواعدة رونالدو أكثر من مرة مؤخراً، غير أن الدون البرتغالي لم يبالي بالأمر نهائياً وكأنه لم يكن.

ـ سيلفي فاندير فارت..

كانت واحدة من أسوأ العلاقات في ملاعب كرة القدم، حينما خان رافاييل فاندير فارت زوجته سيلفي مع زوجة زميله بالمنتخب الهولندي خالد بولحروز، فارت انفصل عن سيلفي ثم ارتبط بساببيا بولحروز ليدشنا معاً أسوأ قصة ارتباط على عشب أوروبا الأخضر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث