ريفالدو يعلن نهاية مشواره كلاعب

ريفالدو يعلن نهاية مشواره كلاعب
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

أعلن النجم البرازيلي المخضرم ريفالدو اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عبر نشر صورة له على موقع “أنستغرام” ورسالة كتب عليها: “قصتي كلاعب كرة القدم وصلت لنهايتها”.

وكتب ريفالدو رسالة أخرى جاء فيها: “بالدموع في عيني أريد أن أشكر الله وعائلتي وأنتم كلكم من أجل الدعم الذي قدمتم لي طيلة مشواري، والحنان والعطف الذي تلقيته طيلة 24 سنة من اللعب واليوم أعلن لكل عشاق كرة القدم في العالم أن حكايتي مع كرة القدم انتهت”.

وكان اللاعب البرازيلي قد أنهى مشواره في تشرين الثاني/نوفمبر 2013 حين أنهى تعاقده مع فريق ساو كويتانو بعد مشاكل في الركبة، لكنه عاد ولعب لفريق موغي ميريم ( ساو باولو ) الذي يرأسه ولعب رفقة ابنه في نفس الفريق.

وبدأ ريفالدو مسيرته عام 1990 رفقة فريق سانتا كروز ولعب لعدة فرق في البرازيل وأوروبا وآسيا أبرزها كان فريق برشلونة الإسباني وآسي ميلان.

وفاز ريفالدو بكأس العالم رفقة البرازيل في 2002 ولعب نهائي 1998 كما فاز بكوبا أمريكا في 1999 وكأس القارات في 1997، و بدوري أبطال أوروبا رفقة آسي ميلان سنة 2003 والسوبر الأوروبي مرتين 1997 مع برشلونة و2003 مع آسي ميلان وسجل في مسيرته حوالي 380 هدفاً كما مثّل البرازيل في 74 لقاء.

وفاز ريفالدو بلقب أفضل لاعب في العالم حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم والكرة الذهبية لمجلة فرانس فوتبول سنة 1999 وبلقب هداف دوري أبطال أوروبا سنة 2000 رفقة برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث