5 نجوم رفعوا رأس العرب فوق السحاب

5 نجوم رفعوا رأس العرب فوق السحاب
المصدر: إرم - (خاص) من إبراهيم السيد

شهد الموسم الحالي تألق عدد من نجوم كرة القدم العربية في ملاعب أوروبا، نجوم من كل الجنسيات صار تألقهم وسام على صدر كل العرب.

بين ملاعب سويسرا وانجلترا وإيطاليا والبرتغال طارت قلوب العرب فرحاً بأبنائهم المتألقين خُلقاً وأداءاً شهد له العالم حتى باتو محط أنظار عمالقة أوروبا.

إرم ترصد في تقريرها التالي 5 لاعبين عرب يستحقون أن تقف له احتراماً..

ـ إسلام سليماني..

الشاب الجزائري مهاجم سبورتنغ لشبونة، يقدم مستوى أكثر من رائع مع ناديه العملاق، ينافس على صدارة الدوري البرتغالي ويقود قريقه خطوة خطوة لاستعادة أمجاده التي اختفت الموسم الماضي، إسلام صار له زميل عربي آخر في لشبونة هو المصري محمود عبد الرازق شيكابالا.

ـ أحمد المحمدي..

شارك المصري أساسياً في جميع مباريات هال سيتي بالبريميرليغ هذا الموسم، رقماً صعباً في معادلة ستيف بروس المدير الفني للنمور، المحمدي يستحق كل احترام فهو من حصل مؤخراً على لقب أكثر لاعبي الدوري الانجليزي إرسالا لكرات العرضية في بلاد سلاحها الأول هو السرعة والقوة.

ـ المهدي بن عطية..

مدافع روما الايطالي الرائع، الفتي المغربي صار محطاً لأنظار يوفنتوس ومانشستر يونايتد لتألقه، وتخطى دوره الآن الحفاظ على شباكه لتسجيل الأهداف فصار معشوقاً لجماهير الذئاب في الكالتشيو الإيطالي الصعب جداً، طموحاته صارت عودة قوية لمنتخب أسود الأطلسي بعدما صنع مجداً جيداً في أندية أوروبا رغم أنه مازال فتياً.

ـ عادل تاعرابت..

فاجأ المغربي الآخر جماهير ميلان الايطالي بمستوى مذهل من أول مباراة له مع الفريق، أجبر الهولندي سيدورف على الاعتماد عليه بشكل أساسي لقيادة خط هجوم الروسينيري المتعثر هذا الموسم، تاعرابت منذ أن كان لاعباً في كوينز بارك رينجرز وهو محط أندية عملاقة في أوروبا مثل تشيلسي وريال مدريد.

ـ محمد صلاح..

المصري صاحب أعظم انتقال في تاريخ الكرة المصرية، قدم نصف موسم رائع مع بازل السويسري قبل أن يوقع لتشيلسي ليبدأ مرحلة جديدة من حياته الاحترافية، ذو الـ21 عاماً مازال أمامه الكثير في ليثبته في ملاعب انجلترا إلا أنه قادر تماماً على رفع رأس العرب عالياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث