صاروخ تيفيز يحسم قمة يوفنتوس وميلان
صاروخ تيفيز يحسم قمة يوفنتوس وميلانصاروخ تيفيز يحسم قمة يوفنتوس وميلان

صاروخ تيفيز يحسم قمة يوفنتوس وميلان

روما - أحرز كارلوس تيفيز هدفاً بتسديدة صاروخية في منتصف الشوط الثاني ليقود يوفتنوس للفوز 2-0 على ميلان الأحد، ويوسع إلى 11 نقطة الفارق الذي يتفوق به في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل 12 جولة من النهاية.



وتقدم المهاجم الاسباني فرناندو يورينتي ليوفنتوس بطل الموسمين الماضيين بلمسة جميلة من مدى قريب قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وجاء الهدف بعدما أهدر الفريقان فرصا عديدة في مواجهة مفتوحة كانت أبرزها لصانع لعب ميلان كاكا بتسديدتين متتاليتين من أمام المرمى لم تسكن أي منهما شباك الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.

وأمام ضغط ميلانو المتواصل في ملعبه قضى المهاجم الارجنتيني تيفيز على أي أمل للمنافس المتعثر في التعويض بتسديدته الصاروخية في الدقيقة 68.

وكان بوسع يوفنتوس إضافة الهدف الثالث، لولا أن تسديدة الفرنسي بول بوجبا ارتدت من القائم قبل ثلاث دقائق من النهاية.

ورفع الفوز رصيد يوفنتوس إلى 69 نقطة من 26 مباراة مقابل 58 نقطة لروما الذي تعادل على أرضه بدون أهداف مع انتر صاحب المركز الخامس السبت.

وبقي نابولي ثالثاً برصيد 52 نقطة بتعادله 1-1 مع مضيفه ليفورنو.

وقبل ذلك طرد البديل دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو بعد 48 ثانية فقط من دخوله لأرض الملعب ليخسر فريقه المتعثر 1-0 أمام بارما في خامس هزيمة على التوالي تحت قيادة المدرب البرتو ماليساني.

وشارك بيراردي البالغ من العمر 19 عاما كبديل في الدقيقة 71 بعدما استبعد من التشكيلة الأساسية رغم أنه هداف ساسولو برصيد 12 هدفا لكنه طرد على الفور تقريبا بسبب اشتباك مع كريستيان مولينارو.

وخسر ساسولو الذي يتذيل جدول الترتيب برصيد 17 نقطة جميع مبارياته منذ فوزه على ميلان 4-3 في منتصف يناير/كانون الثاني الماضي ولم يكن بوسعه التعويض حين سجل ماركو بارولو هدف التقدم لبارما صاحب المركز السادس بعد دقيقتين من البداية.

وفي نهاية يناير/كانون الثاني أقال ايزيبيو دي فراشيسكو المدرب السابق الذي قاده للصعود لدوري الأضواء وعين ماليساني بدلا منه، وكان بيراردي واحداً من أربعة لاعبين طردوا في مباريات بالدوري الإيطالي.

وطرد جوناثان كريستالدو لاعب بولونيا بعدما أنذره الحكم مرتين في دقيقة واحدة في مباراة تعادل فيها فريقه بدون أهداف مع فيرونا. وأهدر رولاندو بيانكي ركلة جزاء لبولونيا أنقذها الحارس رفائيل.

كما طرد بوستيان سيزار لحصوله على إنذارين ليخسر كييفو المتعثر 2-1 أمام مضيفه أتلانتا بينما عانى كاتانيا المهدد بالهبوط لطرد لاعبه جوسيبي بيلوتشي في الشوط الأول ليخسر 2-0 في جنوة. وفاز سامبدوريا 2-0 على مضيفه سامبدوريا وتغلب كالياري 3-0 على أودينيزي.

وخطف لاتسيو الفوز من مضيفه فيورنتينا 1-0، وبهذه الخسارة يتلقى فيورنتينا ضربة قاسية وفشل في تقليص الفارق مع نابولي الثالث في الصراع على مقعد في دوري أبطال أوروبا.
شاهد أهداف يوفنتوس وميلان:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com