تشيلسي يقترب من ضم دييغو كوستا

تشيلسي يقترب من ضم دييغو كوستا
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية أن فريق تشيلسي الإنجليزي وافق على دفع مبلغ (32) مليون جنيه استرليني قيمة الشرط الجزائي، مقابل الحصول على دييغو كوستا في حزيران / يونيو القادم .

وقالت الجريدة أن الفريقان توصلا لاتفاق نهائي يتضمن الموافقة على جميع الشروط لضم المهاجم دييجو كوستا، وقد يدخل في الصفقة تسهيلات من الفريق الإنجليزي للتخلي بشكل نهائي عن حارسه البلجيكي كورتوا المعار للفريق الثاني للعاصمة مدريد .

وكان تشيلسي قد اشترى الحارس البلجيكي بمبلغ 11 مليون يورو و أعاره مرتين لفريق أتلاتيكو مدريد، الذي يرغب في بقاءه بشكل نهائي و هو ما استغله تشيلسي للحصول على الافضلية في التعاقد مع الإسباني ديغو كوستا .

وأكد الوكيل فرانسوا جالاردو المعتمد من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم أن الفريق الإسباني استسلم للأمر الواقع لكونه لا يملك المؤهلات للاحتفاظ باللاعب في المستقبل، كما حدث له مع فريناندو توريس و من بعده رادميل فالكاو .

ومن المحتمل أن يعلن عن الصفقة في الشهور القليلة القادمة بعدما ينهي الفريق الإسباني جميع الإجراءات مع مهاجمه و يقرر في شأن الحارس البلجيكي كوتروا، وقال غالاردو : ” أتلاتيكو مدريد يعرف أنه من المستحيل التمسك بكوستا في المستقبل .”

وتألق المهاجم الإسباني الجنسية البرازيلي الأصل برفقة فريق أتلاتيكو مدريد هذا الموسم وعوض بشكل جيد رحيل الهداف السابق رادميل فالكاو، حيث سجل 24 هدفا في كل المنافسات، منها 20 هدف في الدوري ويتنافس بقوة على لقب هداف الدوري الإسباني و الحذاء الذهبي الأوروبي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث