فورلان ينضم لسيريزو أوساكا الياباني

فورلان ينضم لسيريزو أوساكا الياباني

مونتيفيديو – صرح دييغو فورلان مهاجم منتخب الأوروغواي في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت الأربعاء أنه انضم لفريق سيريزو اوساكا الذي ينافس في الدوري الياباني لكرة القدم حتى نهاية العام.

ولعب فورلان “34 عاما” والذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم 2010 ضمن صفوف انترناسيونال البرازيلي منذ منتصف عام 2012 في عقد لمدة ثلاث سنوات، إلا أنه لم يشارك كثيراً في الأشهر الأخيرة، وسعى للانتقال من أجل اللعب بصورة أكثر انتظاماً قبل نهائيأت كأس العالم المقبلة بالبرازيل.

وكتب فورلان بالإسبانية والإنكليزية واليابانية بصفحته على تويتر: “وقعت لسيريزو اوساكا حتى ديسمبر 2014″، ناشراً صورة له وهو يوقع على أوراق التعاقد.

ويأمل فورلان وهو ثاني هدافي الأوروغواي على الإطلاق برصيد 36 هدفاً وبفارق ثلاثة أهداف خلف لويس سواريز في مساعدة منتخب بلاده على تكرار انجازه في كأس العالم الماضية على الأقل، عندما نال المركز الرابع في البطولة التي أقيمت بجنوب إفريقيا.

وعادة ما يبدأ فورلان المباريات من على مقاعد البدلاء حالياً بديلاً لسواريز وادينسون كافاني اللذين يلعبان بشكل أساسي.

وستلعب الأوروغواي في المجموعة الرابعة مع كوستاريكا وإنكلترا وإيطاليا في نهائيات كأس العالم التي ستقام في الفترة بين 12 يونيو/ حزيران وحتى 13 يوليو/ تموز المقبلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث