“لوكاكو” يتخلص من سبب شهرته!

“لوكاكو” يتخلص من سبب شهرته!
المصدر: إرم -(خاص) من أحمد نبيل

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون المعار من تشيلسي الإنجليزي فقد أهم ما يملك وسبب شهرته في العالم ، ألا وهو شعره الطويل المجدول على الطريقة الإفريقية.

إذ نشر لوكاكو صورة له على حسابه في “إنستغرام” قبل قص شعره، ثم صورة أخرى بعدها ليأخذ رأي عشاقه على موقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد لوكاكو لقيادة فريقه إيفرتون على مضيفه أستون فيلا الاثنين في ختام المرحلة، وستكون هذه المباراة هي الأولى له بدون شعره الشهير.

وكتب الدولي البلجيكي تحت الصورة قبل أن يقص شعره “لقد حان الوقت … وداعا” ، قبل أن ينشر صورة جديدة بشكله الجديد ليعرف رد فعل الجمهور ، وكانت النتيجة مفاجأة ، إذ وافق أكثر من 10 آلاف معجب على شكل شعره الجديد.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما قد حقق نجاحا كبيرا في ميرسيسايد منذ انضمامه للفريق على سبيل الإعارة من تشيلسي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ، إذ سجل 11 هدفا في 23 مباراة مع إيفرتون حتى الان هذا الموسم.

ويعتقد روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون أنه لن ينوي شراء لوكاكو بشكل نهائي ، إلا في حال تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، أي في حال احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث