كاكا متمسك بأمل المشاركة في مونديال 2014
كاكا متمسك بأمل المشاركة في مونديال 2014كاكا متمسك بأمل المشاركة في مونديال 2014

كاكا متمسك بأمل المشاركة في مونديال 2014

عبر اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ميلان الإيطالي عن أمله بالمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2014 الصيف المقبل.

وقال النجم العائد لصفوف فريق ميلان الإيطالي في مقابلة لقناة (جلوبو)، أن هدفه في الفترة الحالية هو إقناع المدرب لويز فيليبي سكولاري ليستدعيه لصفوف السليساو.

وقال كاكا: "لدي أمل في اختياري بالقائمة النهائية، لا أعرف كيف ستكون الأمور، كأس القارات الأخيرة جعلت المنتخب أكثر قوة".

وأكد اللاعب الملقب بـ "القديس" أنه لم يتحدث مع سكولاري منذ آخر مرة استدعاه للمنتخب، لكنه شعر بالتشجيع والحماسة بسبب تصريحات المدرب التي أكد خلالها بأن باب المنتخب مفتوح للجميع.

وكانت آخر مشاركة لكاكا مع منتخب السامبا في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل 1-1 في مارس/آذار من العام الماضي.

واستعاد متوسط الميدان البرازيلي وأفضل لاعب في العالم لسنة 2007 بعضاً من مستواه بعد العودة لميلان، و اعترف بأنه حالياً "في 75 الى 80%" من حالته البدنية، وأن عودته لإيطاليا ساعدته على "استرداد الشعور بالسعادة للعب الكرة". حسب قوله للقناة البرازيلية.

ورفض كاكا إلقاء اللوم على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إجلاسه على مقاعد البدلاء عن عمد خلال تجربته مع ريال مدريد التي دامت لأربع مواسم قضى أغلبها يعالج من الإصابات أو في دكة البدلاء.

وقال كاكا: "لست نادماً على تجربتي في الريال، كانت تجربة حياتية جيدة للغاية جعلتني أكثر نضجاً، كانت أربعة أعوام صعبة على الصعيد الشخصي، لكنني تعلمت كثيراً على المستوى الاحترافي والإنساني".

وعاد اللاعب لميلان في بداية الموسم الحالي وأصبح يشارك بشكل أكبر في المقابلات وسجل 6 أهداف، 5 منها في الدوري الإيطالي وهدفي في دوري الأبطال كما ساهم في صنع 3 أهداف في 16 مقابلة لعبها منذ بداية الموسم وغاب لشهر بسبب الإصابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com