فوز ثلاثي القمة في الدوري الإيطالي
فوز ثلاثي القمة في الدوري الإيطاليفوز ثلاثي القمة في الدوري الإيطالي

فوز ثلاثي القمة في الدوري الإيطالي

روما - أحرز اليساندرو فلورينزي هدفاً رائعاً ليقود روما صاحب المركز الثاني للفوز على جنوة بأربعة أهداف دون مقابل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.



وسجل فرانشيسكو توتي ومايكون ومهدي بنعطية أيضاً، لينتفض روما من أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام يوفنتوس في الأسبوع الماضي.

وبقي يوفنتوس متقدماً بثماني نقاط عن أقرب منافسيه بعدما حول تأخره إلى فوز خارج أرضه على كالياري بنتيجة 4-1، وهو النصر الحادي عشر على التوالي في الدوري الإيطالي وسجل فرناندو يورنتي هدفين.

وافتقد فيورنتينا بشدة لجهود مهاجمه جوسيبي روسي متصدر قائمة هدافي الدوري وتعادل بدون أهداف مع مضيفه تورينو.

وحقق نابولي صاحب المركز الثالث فوزاً مقنعاً أيضا بالتغلب خارج أرضه على ايلاس فيرونا 3-0.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الايطالي برصيد 52 نقطة من 19 مباراة بينما يملك روما 44 نقطة ونابولي 42 نقطة.

وأشرك فينشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا الثلاثي خوان كوادراو وخواكين وجوسيب إيليتشيتش في تشكيلة تميل للهجوم لكنهم رغم السيطرة في المنطقة الأمامية فشلوا في صنع أي فرص خطيرة.

وأتيحت للاعب الوسط بورخا فاليرو أخطر فرص فيورنتينا إذ حادت تسديدته من مدى قريب عن المرمى بقليل في الشوط الأول قبل أن يمنع كاميل جليك قائد تورينو محاولته في الشوط الثاني.

وأحرز روسي مهاجم منتخب إيطاليا والذي غاب لقرابة العامين بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى 14 هدفاً في الدوري بعدما انتقل لفيورنتينا من فياريال الاسباني.

لكن الحظ عانده أكثر حين تعرض لإصابة أخرى في نفس الركبة قبل أسبوع في مباراة انتصر فيها فريقه 1-0 على ليفورنو.

ويملك فيورنتينا 37 نقطة من 19 مباراة في المركز الرابع ويفتقد بالفعل لجهود ماريو جوميز مهاجم ألمانيا الذي انضم من بايرن ميونيخ قبل بداية الموسم وتعرض لإصابة في أربطة الركبة في سبتمبر/أيلول الماضي. ويأمل فيورنتينا في أن يتعافى جوميز خلال الأسبوعين المقبلين.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com