أنشيلوتي: بالوتيلي لاعب عادي

أنشيلوتي: بالوتيلي لاعب عادي
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

ذكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني أن مواطنه ماريو بالوتيلي ليس من بين اللاعبين الكبار في العالم ولا يمكن الاعتماد عليه.

وقال أنشيلوتي في رده حول طموحات إيطاليا في المونديال المقبل واعتمادها على النجم الأسمر: “ماريو ليس لاعبا كبيراً، فهو يمكن أن يترك زملائه يلعبون بعشرة لاعبين في أي لحظة” في إشارة إلى تكرار حصوله على بطاقات صفراء وحمراء.

وعن تقيمه للأزوري في مونديال البرازيل بعد عدة أشهر قال مدرب الريال لإذاعة RNE الإسبانية: “حالياً إيطاليا تقف خلف إسبانيا والبرازيل والأرجنتين وألمانيا، وتشيزاري برانديلي يحاول النزول بأعمار اللاعبين قبل المونديال، لكنه مازال يعتمد على خبرة الثلاثي الكبير أندريا بيرلو ودانييلي دي روسي و تياغو موتا”.

وأضاف: “المشكلة الحقيقية في إيطاليا هي الهجوم، لأن الفريق لا يملك مهاجم بارز، نحن في انتظار بالوتيلي، لكنه ببساطة لن يصل للمستوى الذي يقود منتخب بلاده للتألق في البطولة، فهو لا يمكن الاعتماد عليه لأنه يمكن أن يجعل الفريق يلعب بعشرة لاعبين في أي وقت”.

ويعتبر هذا التصريح خطير للغاية خاصة، وأنه صادر من أحد المدربين المرشحين لتولي تدريب منتخب إيطاليا في المستقبل بعد رحيل برانديلي بنهاية مونديال البرازيل.

لكن أنشيلوتي أسقط تولي مسؤولية منتخب بلاده في الحالي قائلاً: “تولي مسؤولية المنتخب الوطني يمكن أن يكون في المستقبل، فهذا بالطبع شيء يسعدني، لكني مستمتع حالياً بالتدريبات اليومية مع النادي ولا أفكر في المنتخب في الوقت الراهن، على الرغم من أنني أود أن يحدث ذلك في المستقبل”.

وبشأن تفكيره في في الدوري الألماني البوندسليغا قال مدرب تشيلسي الإنكليزي السابق: “البوندسليغا بطولة رائعة لكني لا أريد تعلم لغة جديدة!”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث