5 صفقات تقلب موازين القوة في أوروبا

5 صفقات تقلب موازين القوة في أوروبا
المصدر: إرم ـ (خاص) من إبراهيم السيد

يفتتح باب الانتقالات في أوروبا لتبدأ كل الأندية بتنفيذ خططها في دعم صفوفها بلاعبين مميزين أملاً في نتائج أفضل، ومن أهم الصفقات التي تحلم جماهير الأندية الأوروبية بإتمامها:

– محمد صلاح، جناح بازل السويسري مطلوب في ليفربول وتوتنهام وزينيت سان بطرسبرغ الروسي، صفقة طالما حلمت بها جماهير الأندية الثلاثة.

ـ فالكاو، تحلم جماهير ريال مدريد الإسباني بانضمام النمر الكولومبي الذي سأم الأجواء في موناكو، تقارير صحفية عديدة ربطت بين الميرينغي ولاعب ريال مدريد السابق، والصفقة إن تأجلت سيتم حسمها في الصيف على أقصى تقدير.

ـ روني، مازال جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي يحلم بالتعاقد مع الفتي الذهبي لمانشيستر يونايتد رغم رفض ديفيد مويس القاطع للصفقة، السبييشال وان مصمم على جلب روني وتحقيق حلم جماهير ستامفورد بريدج.

ـ ديفيد لويز، المدافع البرازيلي الرائع يعاني من تجاهل كبير في تشيلسي جراء عدم اعتماد مورينيو عليه، وفي ظل معاناة دفاع برشلونة المستمرة يبقى الفتي ذو الشعر المجعد حلماً كبيراً في كامب نو.

ـ كاسياس، حارس ريال مدريد أسير دكة البدلاء مطلوب في باريس سان جيرمان وموناكو وارسنال ومانشيستر سيتي، صفقة ستكون تاريخية بكل المقاييس فرحيل القديس عن سانتياغو برنابيو سيكون حدثاً ضخماً للغاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث