انتر يهزم ميلان في ديربي الغضب

روما – فاز الإنتر على ميلان في ديربي الغضب بهدف نظيف بكعب رودريجو بالاسيو، الأحد في ختام الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

على ملعب سان سيرو، سيطر ميلان في الشوط الأول بشكل مطلق على الملعب، وظهر ماريو بالوتيلي في تسديدتين لكنها لم تهز شباك سمير هاندانوفيتش، وسدد كاكا بجانب القائم.

وأكمل ميلان ضغطه على مرمى الإنتر الذي تراجع كثيرا إلى مناطقه معتمدا على الهجمات المرتدة. وأضاع أندريا بولي كرة أمام المرمى عندما سددها فوق العارضة، فيما لاحت فرصة جميلة لكمبياسو الذي حول كرة برأسه بجانب القائم الأيمن للحارس كرستيان أبياتي، لينتهي الشوط سلبيا.

في الشوط الثاني نشط الإنتر ودخل المباراة بشكل أقوى وحاول الهجوم على مرمى أبياتي، لكن سرعان ما استعاد ميلان السيطرة، ونوع من هجماته، ولاحت أجمل الفرص لصالح ميلان عن بالوتيلي لكن خرجت لركلة ركنية، ضغط الإنتر بعدها لتسجيل هدف الفوز بعدما دخل كوفاتيتش بديلاً لتايدر، لكن الهجمات التي شكلها الإنتر تصدى لها الحارس أبياتي بسهولة.

هجمة أخرى سددها بالاسيو على مرمى أبياتي لكن الأخير تصدى لها على دفعتين، وفي الدقيقة 86 سجل بالاسيو هدفاً رائعاً وبطريقة فنية ليعلن فوز الإنتر في ديربي الغضب.

وبهذه النتيجة يبقى الإنتر في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، فيما هبط ميلان إلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث