مويس يرد على شائعة رحيل فان بيرسي
مويس يرد على شائعة رحيل فان بيرسيمويس يرد على شائعة رحيل فان بيرسي

مويس يرد على شائعة رحيل فان بيرسي

رد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي على إدعاء محلل هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) سبورت مارك لاورينسون بطلب نجم آرسنال السابق الرحيل عن النادي رد مويس حيث قال: "نعم، يمكنك السؤال عن ذلك الأمر، لا يوجد أدنى مشكلة في ذلك، وسوف أقول لك أن هذا الكلام ما هو إلا هراء. وفي الواقع لا أملك أي كلمات أقوى وأشد للتعبير عن ردي أكثر مما قلت. وذلك هو كل ما لدي في هذا السياق."

وأصبح مانشستر يونايتد حامل اللقب مهددا بالغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لان الفارق الذي يفصله عن آرسنال المتصدر بات 13 نقطة بعد سقوطه على أـمام نيوكاسل يونايتد في المرحلة الخامسة عشرة.

وتأتي الهزيمة أمام نيوكاسل بعد أربعة أيام فقط على سقوط "الشياطين الحمر" أمام إيفرتون في "أولدترافورد" أيضا، لتكون المرة الأولى التي يخسر فيها يونايتد مباراتين على التوالي على أرضه منذ عام 2002.

من ناحية أخرى ، ألقى مويس الضوء على الأسباب المتنوعة التي أدت إلى غياب شينجي كاغاوا، مروان فيلايني وكريس سمولينج عن المشاركة في مباراة السبت التي خسرها الفريق أمام نيوكاسل في إطار بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحرص المدير الفني على توضيح الأسباب التي أدت إلى استبعاد اللاعبين الثلاثة بعد أن كانوا أساسيين في مباراة إيفرتون التي أقيمت خلال منتصف الأسبوع.

وقال مويس : "شينجي كان مريضًا للغاية بعد مباراة إيفرتون وتدرب قليلاً يوم الجمعة غير أنه لم يتعاف تمامًا، وقد أشارت كل التقارير الطبية التي رجعنا إليها إلى أنه مازال غير قادراً على المشاركة لذلك شعرنا أنه من الأفضل ألا نجازف باللاعب كي لا يتعرض لأي إصابة."

وخلال كشفه لبعض الأمور المتعلقة بصحة كاغاوا، إضافة إلى فيلايني وسمولينج، استكمل المدير الفني حديثه قائلاً: "لقد عانى من مرض شديد (كاغاوا) وهو يعتقد أنه أسرف في تناول الطعام، وقد تسبب ذلك في تعرض معدته للانتفاخ، غير أنني أعتقد أنه على مايرام. فيلي تعرض لكدمة في الظهر أما سمولينج فقد تعرض لشد في أوتار الركبة، وكانت تلك هي أسباب غياب الثنائي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com