روما يلاحق يوفنتوس على الصدارة في الدوري الإيطالي
روما يلاحق يوفنتوس على الصدارة في الدوري الإيطاليروما يلاحق يوفنتوس على الصدارة في الدوري الإيطالي

روما يلاحق يوفنتوس على الصدارة في الدوري الإيطالي

روما- توقفت البداية المثالية ليوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم السبت، بتعادله 1-1 في ضيافة المتواضع ساسولو، ليسمح لروما الذي هزم كييفو بثلاثية نظيفة بتقليص الفارق بينهما لنقطة وحيدة.

وبعد ستة انتصارات متتالية وجد الفريق القادم من تورينو صعوبة كبيرة أمام ساسولو المفعم بالحيوية والذي تقدم بعد 13 دقيقة من البداية.

وأحرز سيموني زازا مهاجم يوفنتوس وإيطاليا السابق هدفا لساسولو، بتسديدة مباشرة بالقدم اليسري.

لكن التقدم لم يدم لأكثر من ست دقائق، حيث أبقى كارلوس تيفيز الكرة في اللعب ومررها إلى بول بوجبا لاعب وسط فرنسا الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك من خارج منطقة الجزاء.واقترب يوفنتوس مرتين من التسجيل في الشوط الثاني، لكن أندريا كوسيجلي حارس ساوسول فرصة رائعة من كل من بوجبا وتيفيز.

وتعافى روما من هزيمته 2-3 أمام يوفنتوس، ليقدم أداء مقنعاً، مفتتحاً التسجيل عن طريق ماتيا ديسترو.وسبق ديسترو رقيبه ليقابل الكرة التي نفذها ميراليم بيانيتش من ركلة ركنية بضربة رأس جيدة بعد أربع دقائق من البداية.

وسيطر روما الذي يستضيف بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل على اللعب في المراحل الأولى، ولم يكن مفاجئاً أن يضاعف تقدمه في الدقيقة 25 عن طريق الصربي آدم ليايتش.وانتهت المباراة عمليا في الدقيقة 33، حين عرقل داريو دانييلي دانييلي دي روسي داخل منطقة الجزاء، لينفذ فرانشيسكو توتي ركلة الجزاء بنجاح للفريق صاحب الأرض.

وقبل مواجهة بايرن في الاستاد الأولمبي استبدل رودي جارسيا مدرب روما قائده توتي بعد ساعة من اللعب، وتعرض روما لبعض الضغط في النهاية.

وأظهر كييفو كم هو قليل الطموح، رغم أنه كان قادراً على التسجيل في الدقيقة 68، حين أصبح جينارو ساردي بلا رقابة داخل منطقة الجزاء، لكن سدد الكرة بعيداً عن الشباك رغم وقوفه في وضع جيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com