الجزائري بلفوضيل أسوأ صفقة بإيطاليا

الجزائري بلفوضيل أسوأ صفقة بإيطاليا
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

نشرت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية الاثنين قائمة أفضل وأسوأ الصفقات التي تعاقدت معها الأندية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وجاء بها العديد من المفاجآت.

ونشرت الصحيفة واسعة الانتشار قائمة بأفضل 11 صفقة أولاً قبل أن تعلن عن أسوأ 11 لاعبا تعاقدت معهم الأندية في الميركاتو الأخير.

وكما كان متوقعاً جاء بين الأفضل الثنائي الهجومي الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم نابولي والقادم من ريال مدريد ونجم هجوم يوفنتوس كارلوس تيفيز القادم من مانشستر سيتي الإنكليزي ، كما شملت قائمة الأفضل خمسة لاعبين من روما متصدر الترتيب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي.

وحقق روما إنجازا بفوزه في عشر مباريات متتالية قبل أن يتعادل مرتين متتاليتين أيضا، لكنه مازال في صدارة ترتيب الأندية.

وكانت المفاجأة الكبرى أنه من بين الصفقات الأسوأ الجزائري إسحاق بلفوضيل القادم من بارما إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي، بينما جاء المغربي المهدي بنعطية مدافع روما ضمن قائمة الأفضل، فيما جاء ضمن الأسوأ كل من أليساندرو ماتري من ميلان، وفرانشيسكو لودي من جنوى وروما آدم ليايتش.

وفيما يلي قائمة أفضل 11 صفقة في إيطاليا حالياً:

دي سانتيس (روما)، مايكون (روما)، المغربي المهدي بنعطية (روما)، كامبجنارو (إنتر ميلان)، فرسالجيكو (جنوى)، كاليخون (نابولي)، كيفن ستروتمان (روما)، ريكاردو كاكا (ميلان)، جيرفينهو (روما)، تيفيز (يوفنتوس)، هيغواين (نابولي).

الصفقات الأسوأ:

دانييلي باديلي (تورينو)، والاس (إنتر ميلان)، فيليبي (بارما)، نوفاريتي (لاتسيو)، زيغلر (ساسولو)، شيلوتو (ساسوولو)، لودي (جنوى)، بغيليا (لاتسيو)، بلفوضل (إنتر ميلان)، ماتري (ميلان)، ليايتش (روما).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث