مونديال الأندية.. ‫‏ريال مدريد‬ ينتظر الفائز من ‫‏بطل آسيا‬ وكروز أزول
مونديال الأندية.. ‫‏ريال مدريد‬ ينتظر الفائز من ‫‏بطل آسيا‬ وكروز أزولمونديال الأندية.. ‫‏ريال مدريد‬ ينتظر الفائز من ‫‏بطل آسيا‬ وكروز أزول

مونديال الأندية.. ‫‏ريال مدريد‬ ينتظر الفائز من ‫‏بطل آسيا‬ وكروز أزول

الرباط - سيفتتح المغرب التطواني بطل المغرب كأس العالم للأندية لكرة القدم بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل، بينما سيلعب ريال مدريد بطل أوروبا ضد كروز أزول أو بطل آسيا الذي لم يتحدد بعد في قبل النهائي.

وسحبت قرعة البطولة التي يستضيفها المغرب للعام الثاني على التوالي السبت، بمشاركة سان لورينزو الأرجنتيني حامل لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية وهذا أيضا سيبدأ المشاركة من الدور قبل النهائي.

وستقام البطولة بين العاشر والعشرين من ديسمبر كانون الأول.

وسيشارك التطواني الفائز بدوري المحترفين المغربي مرتين في المواسم الثلاثة الأخيرة ممثلا للبلد المضيف وسيكون عليه تحدي أوكلاند بطل الأوقيانوس في المباراة الافتتاحية.

وسيلعب ريال ضد واحد من ثلاثة فرق حيث ضمن كروز أزول بالفعل مكانا في دور الثمانية وفيه سيواجه وسترن سيدني واندرارز الاسترالي أو الهلال السعودي اللذين سيلتقيان في نهائي دوري أبطال آسيا في أول نوفمبر تشرين الثاني.

وفي دور الثمانية، سيلعب بطل أفريقيا والذي سيكون إما وفاق سطيف الجزائري أو فيتال كلوب ممثل الكونغو الديمقراطية اللذين سيتواجهان في نهائي دوري أبطال أفريقيا في أول نوفمبر.

وسيتأهل الفائز في مباراة دور الثمانية تلك لمواجهة سان لورينزو في 17 ديسمبر كانون الثاني على أن يلعب ريال في اليوم السابق على ذلك.

وفي العام الماضي حين أقيمت البطولة في المغرب أيضا توج بايرن ميونخ باللقب بعد فوزه على الرجاء البيضاوي 2-0 في النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com