مترو أنفاق لندن يستضيف نجوم المانشافت

مترو أنفاق لندن يستضيف نجوم المانشافت
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

كثيرا ما يظن الناس أن لاعبي كرة القدم يعيشون حياة مترفة مليئة بالشمبانيا والطائرات الخاصة والسيارات الفارهة باهظة الثمن، لكن المنتخب الألماني أثبت عكس ذلك تماماً.

فالمنتخب الألماني الذي سيواجه نظيره الإنكليزي في مباراة ودية الثلاثاء اضطر لركوب مترو الأنفاق للوصول إلى استاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، فكانت مفاجأة لركاب لقطار “باكيرلو” مشاهدتهم لنجوم المانشافت الاثنين جنبا إلى جنب معهم في القطار.

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الألماني قد أعلن بفخر أن هذه هي المرة الأولى منذ 150 عاماً أن يرتاد المنتخب الألماني بالكامل مترو أنفاق.

وأشار الموقع إلى أن هذا الأمر لم يكن دعاية للقطار الذي يمر على إنشائه 150 عاماً كما أنه لم يكن كذلك دعاية للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الذي يمر على تأسيسه هذا العام أيضا 150 عاماً، بل كانت هذه التجربة للهرب من زحام لندن!

واستخدم لاعبو المنتخب الألماني قطار “باكيرلو” للأنفاق إلى شارع بيكر، ثم قام بعضهم بالتقاط بعض الصور أمام اللوحة الجدارية للأسطورة الإنكليزية “شرلوك هولمز” الموجودة داخل المحطة قبل أن يركبوا خط قطار أنفاق “ميتروبوليتان” الذي يتوجه إلى ويمبلي الذي يستضيف المباراة.

واختار عدد من لاعبي المانشافت العودة للفندق عبر السيارة بصحبة المدرب يواخيم لوف، لكن البقية قررت العودة في مترو الأنفاق مرة أخرى، بينما أعلن بير ميرتساكر مدافع آرسنال عبر حسابه على موقع فيسبوك أنه أخد زميله رينيه أدلر في رحلة داخل مترو الأنفاق لتوضيح كيفية استخدامه.

وستشهد تشكيلة المنتخب الألماني مشاركة لاعبين من دورتموند وهما ماركو ريوس لاعب الوسط المهاجم ومارسيل شميلزر ظهير أيسر الفريق لأول مرة.

الجدير بالذكر أن لوف سوف يدفع بحارس دورتموند فايدنفيلر لأول مرة مع المنتخب، وهي ثاني مباراة له على ويمبلي بعد شهور قليلة من العرض المتميز الذي قدمه في نهائي دوري أبطال أوروبا في أيار/مايو الماضي رغم خسارة فريقه 1-2 أمام بايرن ميونيخ الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث