نيمار يشكو عشاقه إلى الله

نيمار يشكو عشاقه إلى الله
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

ضاق النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا من شغف جماهير برشلونة وإقليم كتالونيا ومتابعتهم له لدرجة أنهم باتوا يتصلون به في أوقات مبكرة للغاية من الصباح.

تطرف جمهور برشلونة تجاه النجم القادم في الصيف الماضي من ساو باولو جعله يوجهه رسالة مفتوحة لمحبيه عبر موقع “إنستاغرام” للتواصل الاجتماعي لإيقاف الاتصال به في الساعات الأولى من الصباح، الأمر الذي دفعه أيضا لتغيير رقم هاتفه مرة كل أسبوعين.

وقال النجم البالغ من العمر 21 عاما: “أحبهم جميعا ولا يمكن أن استغنى عن جمهوري لكني غير قادر على الاحتفاظ برقم واحد لأكثر من أسبوعين لأن المشجعين الذي يسمون أنفسهم ” نيمارزيتس” يتصلون بي في الصباح الباكر ويرسلون رسائل قصيرة في أوقات غير مناسبة على الإطلاق”.

وأردف الدولي البرازيلي متذمراً : “الأسوأ من ذلك أنهم حصلوا على أرقام عائلتي وصديقتي والأصدقاء ويختلقون قصصا ملفقة ما دفعهم أيضا لتغيير أرقام هواتفهم”.

نيمار لا يشعر بأي مشاكل في برشلونة مع زملائه وداخل الملعب، لكن حياته خارج الملعب معرضة للإزعاج دائما بسبب ” نيمارزيتس”.

النجم البرازيلي أضاف: “أعشق نيمارزيتس لأنهم كانوا معي من البداية لكنهم لا يدركون الخط الفاصل بين حياتي الخاصة وما يمكن أن يتدخلوا فيه وأتمنى أن يغيروا من سلوكهم لا أعرف ما أفعل أكثر من ذلك فأنا لست قادرا على الاحتفاظ برقم هاتف فهم يتسببون لي في مشاكل كثيرة أرجوهم بأن يتركوني أحيا في سلام واستحلفهم بالله يفعلوا ذلك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث