صديقة بالوتيلي تزيد من تألق ميلان

صديقة بالوتيلي تزيد من تألق ميلان

صديقة بالوتيلي تزيد من تألق ميلان

إرم (خاص) من أحمد نبيل

 

غاب بالوتيلي عن مباراة فريقه ميلان بداعي الإصابة، وجلس في مدرجات “غوزيبي مياتزا” بصحبة صديقته الحسناء فاني نيغويشا، لمشاهدة زملائه يفوزون على أودينيزي بهدف نظيف.

 

وكعاتهما جلسا إلى جوار بعضهما البعض يضحكان ويتبادلان الكلمات مع بعضهما، لكن كان بالوتيلي أكثر تركيزاً من صديقته التي كانت أقل متابعة لأحداث المباراة من صديقتها.

 

وكان بالوتيلي قد أنهى فترة إيقافه ثلاث مباريات بعد اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام نابولي والتي حسمها الأخير لصالحه بهدفين مقابل هدف، لكن الإصابة حرمته من العودة لتشكيلة الروسونيري، وربما يغيب أمام برشلونة في وقت لاحق الأسبوع الحالي ضمن دوري أبطال أوروبا.

 

وحقق ميلان فوزاً ثميناً مساء السبت على ملعبه أمام أودينيزي بهدف نظيف ليبدأ به حقبة جديدة بعد فشله في الفوز سوى مرة وحيدة خلال الجولات الخمس الماضية في بطولة الدوري الإيطالي.

 

سجل هدف الفوز لميلان اللاعب السلوفيني فالتر بيرسا بطريقة رائعة بعدما تسلم كرة بينية من البرازيلي روبينيو خارج المنطقة ليحولها بيسراه قوية داخل الشباك.

 

ويُعد الانتصار هو الثالث لميلان في الإسكوديتو وجميعها على ملعبه من أصل ثماني جولات، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويرتقي من المركز الثالث عشر إلى الثامن.

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث