العين يجدد التعاقد مع المدرب الكرواتي داليتش لموسمين

العين يجدد التعاقد مع المدرب الكرواتي داليتش لموسمين

أبوظبي – أعلن العين المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الأربعاء، أنه جدد تعاقد المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لموسمين مقبلين بعدما قاد الفريق لتحقيق نتائج جيدة محلياً وخارجياً منذ توليه المسؤولية قبل شهرين خلفاً للإسباني كيكي سانشيز فلوريس.

وقال راشد الهاجري نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي العين: “نعلن اتفاقنا مع زلاتكو (داليتش) كمدرب لمدة موسمين. هذا رأي مجلس الإدارة بعد شهرين من وجود المدرب مع العين واقتناع مجلس الادارة بأنه المدرب المناسب.”

وتولى داليتش تدريب العين قبل شهرين وسط مخاوف من أنصار النادي بعدم نجاحه في دوري أبطال آسيا لكنه تأهل الى دور الستة عشر بجدارة وارتقى بالفريق في ترتيب الدوري الإماراتي إلى المركز الخامس وتنتظره مواجهة قوية مع الأهلي بطل الدوري في 18 مايو/أيار في نهائي كأس رئيس الدولة.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي عقب الإعلان: “أنا سعيد بهذه الخطوة لأن تدريب فريق كبير كالعين كان ضمن أهدافي السابقة.”

وانفصل النادي الإماراتي بالتراضي عن مدربه الإسباني سانشيز فلوريس في بداية مارس/آذار الماضي وعين داليتش خلفاً له ليصبح ثالث مدرب للعين هذا الموسم.

وقاد داليتش الهلال السعودي في النصف الثاني من الموسم الماضي بعدما تولى قبل ذلك تدريب فريق الرديف في النادي السعودي. وعمل المدرب الكرواتي أيضا مع الفيصلي السعودي بين 2010 و2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث