العين يحافظ على الصدارة بعد التعادل مع تراكتور

العين يحافظ على الصدارة بعد التعادل مع تراكتور

طهران – حافظ العين الإماراتي على صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما فرض التعادل 2-2 على مضيفه تراكتور سازي الإيراني الثلاثاء.

وأنهى تراكتور سازي الشوط الأول متقدما 1-خ بعدما هز له المهاجم سعيد دقيقي الشباك في الدقيقة 20 لكن هدفين في أربع دقائق بالشوط الثاني مانحاً العين التفوق.

وأرسل صانع اللعب الموهوب عمر عبد الرحمن “عموري” تمريرة متقنة قابلها اسامواه جيان مهاجم غانا برأسه في الشباك من داخل منطقة الجزاء ليدرك التعادل للفريق الاماراتي في الدقيقة 54، ثم جعل محمد عبد الرحمن النتيجة 2-1 بعد كرة أخرى رائعة من شقيقه.

وتفوق عموري على ضغط لاعبي الفريق الإيراني ليمرر إلى شقيقه الأكبر الذي كسر مصيدة التسلل وتلقى الكرة وظهره للمرمى قبل أن يستدير ويسدد بهدوء في شباك الحارس حامد لاك الذي خرج لمواجهته في الدقيقة 59.

لكن تقدم العين لم يستمر لأكثر من دقيقتين بعدما انطلق فرشاد أحمد زاده داخل منطقة الجزاء من اليمين دون مضايقة من دفاع الفريق الإماراتي ثم سدد في مرمى الحارس خالد عيسى ليدرك التعادل.

ويملك العين سبع نقاط من من أربع مباريات بفارق نقطتين عن تراكتور سازي صاحب المركز الثاني، ولدى لخويا بطل قطر أربع نقاط قبل أن يواجه الاتحاد السعودي الذي يقل عنه بنقطة واحدة الأربعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث