رئيس نادي العين الإماراتي يرد على تقارير رحيل المدرب زوران ماميتش
رئيس نادي العين الإماراتي يرد على تقارير رحيل المدرب زوران ماميتشرئيس نادي العين الإماراتي يرد على تقارير رحيل المدرب زوران ماميتش

رئيس نادي العين الإماراتي يرد على تقارير رحيل المدرب زوران ماميتش

نفى غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي، رحيل المدرب الكرواتي زوران ماميتش، عن قيادة الفريق المفترة المقبلة.

وقال الهاجري في تصريحات أبرزها حساب النادي الرسمي على تويتر، اليوم الأربعاء: "لا صحة لما يتم تداوله مؤخرا حول رحيل زوران ماميتش عن النادي وعقدنا مع المدرب الكرواتي ممتد لموسم ونصف الموسم".

وأضاف: " الإشاعة تظل جزءًا من لعبة كرة القدم الظاهرة التي نجدها تتفشى مع نهاية كل موسم".

وتابع: "المروجون لهذه الشائعات يسعون إلى إقحام اسم كبير بهدف سرعة الانتشار والمؤكد أنهم لن يجدوا ناديا بقيمة ومكانة العين على مستوى الدولة".

وشدد: "هناك من يسعى إلى التأثير على العين عبر الترويج لشائعات رحيل المدرب وانتقال بعض اللاعبين".

وأردف: "راضون تماماً وسعيدون بما يقدمه المدرب زوران وننتظر منه المزيد.. الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز إداري وجماهير يثق في مقدرة المدرب زوران على تقديم الإضافة المرجوة للفريق والمسابقة بأسرها".

وأكد: "زوران سيعمل على استقدام اللاعبين المواطنين وفقاً لسياسة الاكتفاء باستقطاب أبناء النادي خلال المواسم المقبلة".

واستطرد: "المدرب اتفق مع الإدارة حول تقديم تقرير مفصل يتضمن احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة ونوعية اللاعبين الأجانب ومراكزهم.. ويجري العمل حالياً بجهود مضاعفة ورغبة كبيرة على إعادة الأمور إلى المسار الصحيح الأمر الذي يحتاج إلى الثقة والصبر والأمل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com