خليل يقود الأهلي الإماراتي لفوز كبير على بني ياس

دبي – عاد أحمد خليل مهاجم الإمارات كأساسي ليسجل هدفاً ويقود الأهلي المتصدر لفوز آخر يقربه أكثر من العودة بطلاً لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بفوزه 4-1 على بني ياس الخميس.

واعتاد خليل البالغ من العمر 22 عاماً اللعب احتياطياً في ظل وجود الثنائي البرازيلي غرافيتي وسيل لكنه حصل على فرصة جيدة اليوم ليفتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

ومرر سياو كرة جميلة إلى جرافيتي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62،لكن نواف مبارك قلص الفارق لبني ياس بعد متابعة لكرة مرتدة في الدقيقة 70 قبل أن يستعيد الأهلي فارق الهدفين في الدقيقة 76 عندما مرر البرازيلي سياو كرة عرضية إلى إسماعيل الحمادي الذي سددها في الشباك مباشرة.

وسعى بني ياس للتعديل بمحاولات من نواف مبارك ويوسف جابر لكن دون جدوى قبل أن يحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 83 إثر العرقلة التي تعرض لها غرافيتي ليسجل منها سياو الهدف الرابع.

ورفع الأهلي بطل 2009 رصيده إلى 45 نقطة مبتعداً في الصدارة بفارق ست نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني الذي استفاد من هدف اديلسون بيريرا دي ميلو ليفوز 1-0 على مضيفه عجمان.

وفي وقت سابق سجل الإكوادوري فيليبي كايسيدو هدفين ليقود الجزيرة للفوز على دبي 2-0،وجاء الهدف الأول في الدقيقة 39 من تسديدة قوية لكايسيدو من على حدود منطقة الجزاء قبل أن يضيف الهدف الثاني إثر كرة عرضية في الدقيقة 81.

واستعاد الجزيرة توازنه بعد هذا الفوز والذي جاء عقب سلسلة من العروض السيئة ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث فيما واصل دبي تذيل الترتيب برصيد تسع نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث