المنتخب الإماراتي يخسر على أرضه أمام اليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)
المنتخب الإماراتي يخسر على أرضه أمام اليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)المنتخب الإماراتي يخسر على أرضه أمام اليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)

المنتخب الإماراتي يخسر على أرضه أمام اليابان في تصفيات كأس العالم (فيديو)

تلقّت آمال المنتخب الإماراتي في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا العام 2018، ضربة موجعة، عقب خسارته 2/0 أمام ضيفه منتخب اليابان اليوم الخميس في الجولة السادسة بالمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وتجمد رصيد المنتخب الإماراتي، الذي تلقَّى خسارته الثالثة في المجموعة، عند 9 نقاط، ليظل في المركز الرابع، ويتأزم موقفه بشدة في الحصول على مقعد مباشر إلى المونديال.

في المقابل، ارتفع رصيد منتخب اليابان، الذي حقق انتصاره الرابع في المجموعة، إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف منتخب السعودية (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وافتتح يويا كوبو التسجيل لمصلحة المنتخب الياباني في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله ياسويوكي كونو الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وثأر منتخب اليابان من خسارته 2/1 أمام نظيره الإماراتي في مباراتهما بالجولة الأولى في المجموعة، التي جرت بمدينة سايتاما اليابانية في شهر سبتمبر الماضي.

وبات المنتخب الإماراتي مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقائه مع مضيفه منتخب أستراليا، صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في الجولة المقبلة للمجموعة يوم الثلاثاء المقبل، إذا أراد الحفاظ على حظوظه في بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ العام 1990، فيما يلتقي منتخب اليابان ضيفه منتخب تايلاند، متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، في الجولة ذاتها بنفس اليوم.

يذكر أن بطل ووصيف المجموعة سيصعدان إلى النهائيات مباشرة، فيما يلتقي صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى في مباراتي ذهاب وعودة، حيث يصعد الفائز منهما إلى الملحق القاري الذي يلتقي خلاله مع رابع تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com