الأهلي يهزم دبي والظفرة ينتصر على مضيفه الإمارات

أبو ظبي – تغلب الأهلي على دبي 4-2 الأربعاء، في استاد راشد بدبي في الجولة الأولى من الدور الأول لدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، ورفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة، وبذلك بقي الأهلي متصدراً للدوري، وتجمد رصيد دبي عند 8 نقاط وبقي في المركز الثاني عشر مؤقتاً.

أحرز الأهلي هدفه الوحيد في الشوط الأول في الثانية 50، بقدم أحمد خليل بعد انفراد مباشر مع حارس دبي، واستطاع دبي اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 63 بتسديدة بعيدة بقدم محترفه السوري جهاد حسين.

وأنقذ القائم الأيسر لمرمى الأهلي، حارسه من كرة فيصل علي في الدقيقة 66، وتمكن لويس خمينيز من تسجيل الهدف الثاني لدبي في الدقيقة 77، ثم مرر خمينيز نفسه كرة ساقطة إلى سياو أسكنها برأسه في شباك دبي محرزاً هدفاً ثالثاً للأهلي في الدقيقة 82.

وقلص درامانيه تراوري الفارق لدبي بهدف بكرة رأسية في الدقيقة 84، قبل أن يسجل خمينيز هدف ثاني له ورابع لفريقه في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة لصالح الأهلي 4-2.

وفاز الظفرة على مضيفه الإمارات 3-2 في رأس الخيمة، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة متقدماً إلى المركز السادس مؤقتاً، بينما بقي الإمارات في مركزه الحادي عشر وله 11 نقطة.

وعمق الجزيرة جراح الشعب بتغلبه عليه بثلاثة أهدف دون رد ليزاحم الشباب على المركز الثاني، وأنهى الجزيرة الذي لعب على أرضه في أبوظبي الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما نيلسون فالديز القادم من باراجواي في الدقيقتين السادسة والعاشرة، وأضاف المهاجم علي مبخوت الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 57 مستفيداً من تمريرة سلطان برغش، وبهذا الفوز تساوى الجزيرة مع الشباب في المركز الثاني برصيد 26 نقطة مقابل سبع نقاط للشعب متذيل الترتيب.

وكرر الوحدة تفوقه على النصر بهدفين للاشيء سجلهما الارجنتيني داميان دياز في الدقيقتين 41 و81، ورفع الوحدة بفوزه على النصر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد النصر عند 23 نقطة في المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث