خصم ثلاث نقاط من رصيد أهلي دبي بسبب خطأ إداري

خصم ثلاث نقاط من رصيد أهلي دبي بسبب خطأ إداري

أبوظبي – عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الأهلي متصدر دوري المحترفين الإثنين بخصم ثلاث نقاط من رصيده، واعتباره مهزوماً في مباراته ضد الظفرة 3-0 بسبب إشراك لاعب موقوف.

وقال سالم بهيان العامري رئيس اللجنة في تصريحات صحفية بعد اجتماع إن اللجنة تشكر الأهلي الذي بادر وكشف عن الخطأ دون وجود شكوى رسمية في حقه.

وانتصر الأهلي 3-1 في تلك المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة عشرة، لكنه أقر في بيان بموقعه على الإنترنت الأحد، بأن اللاعب عدنان حسين لم يكن يحق له المشاركة ضد الظفرة لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وقال بيان النادي “إن إدارة الشركة فور اكتشافها لهذا الخطأ بادرت باتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة ومحاسبة المسؤول عن حدوثه والعمل على مراجعة نظم العمل الداخلية للحيلولة دون تكرار هذا الخطأ البشري الجسيم الذي يعد الأول من نوعه في النادي.”

وأضاف “نتقدم باعتذارنا للقيادة العليا للنادي ولجماهيره الوفية ولجميع محبي النادي مؤكدين حرصنا على عدم تكرار مثل هذه الاخطاء التي تؤثر على مسيرة الفريق.”

لكن العقوبة لم تؤثر على وضع الأهلي في الصدارة التي لم يتخل عنها منذ بداية الموسم غير أن رصيده أصبح 29 نقطة من 13 مباراة متفوقاً بثلاث نقاط على ملاحقه الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث