الأهلي يتلقى أول هزيمة أمام الوصل والعين يتخطى الشعب

دبي – تلقى الأهلي متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم أول هزيمة هذا الموسم بخسارته 2-1 أمام الوصل في ختام منافسات الجولة العاشرة الأحد.

وكان الأهلي الذي ينفرد بصدارة الدوري قريبا من الفوز بعد أن انهى الشوط الأول متقدما بهدف سجله البرازيلي سياو في الدقيقة 38.

لكن السنغالي اندريه سنجور المنتقل من بني ياس إلى الوصل ارتقى ليواجه برأسه الكرة ويضعها في شباك الأهلي مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 66.

وبينما سعى الأهلي إلى الفوز استغل لاعبو الوصل اندفاع المنافس ليسجل ماهر جاسم الهدف الثاني في وقت قاتل في الدقيقة 89.

وبقي الأهلي في الصدارة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الشباب الثاني ورفع الوصل رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس.

وقال أحمد خليل لاعب الأهلي بعد المباراة “مبروك للوصل.. لم نكن في يومنا لكن الدوري لم ينته وعلينا مواصلة الصراع حتى النهاية.”

وزاد العين حامل اللقب من معاناة الشعب متذيل الترتيب بتغلبه عليه 5-2.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي استضافها العين بتقدم صاحب الأرض 2-1 بعدما سجل مهاجمه الغاني اسامواه جيان هدف التقدم في الدقيقة 23 من ركلة جزاء ليرد عليه الفرنسي ميشيل لارنت بهدف التعادل في الدقيقة 45 بضربة رأس.

لكن مدافع العين مهند العنزي أعاد الافضلية لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بالهدف الثاني بضربة رأس من ركلة ركنية.

وعزز البرازيلي ميشيل باستوس تقدم العين بالهدف الثالث في الدقيقة 55 ثم أضاف الاسترالي اليكس بروسك الهدف الرابع بعد أربع دقائق تلاه هدف خامس في الدقيقة 77 لجيان الذي رفع رصيده الى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة.

وقلص لارنت الفارق مجددا للشعب بالهدف الثاني في الدقيقة 79.

ويحتل العين المركز الثالث برصيد 17 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن الشارقة صاحب المركز الثالث الذي فاز على بني ياس بهدف مقابل لا شيء.

وسجل أحمد خميس هدف الفوز للشارقة في الدقيقة 59 ليتجمد رصيد بني ياس عند 15 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث