الشباب يهزم النصر وتعادل الوحدة وعجمان

المصدر: أبوظبي

حقق الشباب فوزاً مهماً على النصر بهدفين مقابل لا شيء، ورفع الشباب رصيده الى 22 نقطة ليواصل احتلال المركز الثاني والضغط على الأهلي المتصدر الذي جمع 23 نقطة وسيلعب الأحد أمام الوصل فيما بقي النصر في المركز الثالث وله 16 نقطة.

واستغل البرازيلي ادجار برونو خطأ دفاعيا عندما اراد المدافع خميس أحمد إعادة الكرة إلى الحارس فخطفها من أمامه وسجل منها هدف التقدم في الدقيقة 18.

وواجه النصر مشكلة أخرى بفقدان جهود خميس أحمد الذي طرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 70 ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وكان الشباب الأفضل في الدقائق الأخيرة ليسجل راشد حسن الذي اشترك في الدقيقة 85 الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقاد البرازيلي ريكاردو اوليفيرا فريقه الجزيرة للفوز على منافسه الإمارات بهدف مقابل لا شيء في الجولة العاشرة في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم السبت.

وسجل اوليفيرا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 إثر متابعته للكرة بعدما افلتت من بين يدي الحارس عبد الله موسى.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الرابع وتجمد رصيد الإمارات عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

وفشل الوحدة في تحقيق فوزه الثالث في الدوري بعدما تقدم بهدفين ليتعادل مع عجمان 2-2، وانهى الوحدة الشوط الأول متقدما بهدف سجله القائد اسماعيل مطر في الدقيقة الرابعة بعدما تلقى كرة خلف المدافعين وتجاوز الحارس وسددها في الشباك.

وأضاف عيسى أحمد الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 51 بعدما تابع كرة من دياز، لكن عجمان قلص الفارق بعد ثلاث دقائق فقط من تسديدة بعيدة لسيمون فيندونو، وتعادل عجمان بهدف ثاني سجله هداف عبد الله بعد كرة رفعها فيندونو في الدقيقة 72.

وأصبح رصيد الوحدة 11 نقطة في المركز العاشر مقابل سبع نقاط لعجمان الحادي عشر.

وحول الظفرة تأخره بهدف الى فوز 3-2 على دبي، ورفع الظفرة رصيده الى 15 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد دبي عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر وقبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث