الوصل يكتسح دبا الفجيرة وينفرد بصدارة الدوري الإماراتي
الوصل يكتسح دبا الفجيرة وينفرد بصدارة الدوري الإماراتيالوصل يكتسح دبا الفجيرة وينفرد بصدارة الدوري الإماراتي

الوصل يكتسح دبا الفجيرة وينفرد بصدارة الدوري الإماراتي

واصل لاعب الوسط المتألق فابيو دي ليما ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الوصل إلى فوز كاسح 8/0 على ضيفه دبا الفجيرة اليوم الخميس في افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي للمحترفين والتي شهدت اليوم أيضًا فوز الظفرة على الشباب 3/0.

واستعاد الوصل اتزانه سريعًا بعد الهزيمة أمام العين في المرحلة الماضية يوم الأحد الماضي وعاد الفريق لعزف نغمة الانتصارات بقوة رافعًا رصيده إلى 25 نقطة لينتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتًا بفارق نقطتين أمام الجزيرة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد دبا الفجيرة عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحسم الوصل المباراة تمامًا في شوطها الأول بـ 3 أهداف نظيفة سجلها كايو كانيدو ورونالدو مينديز وفابيو دي ليما في الدقيقة 3 من ضربة جزاء و13 و24.

وفي الشوط الثاني، أمطر الوصل شباك ضيفه بـ 5 أهداف أخرى سجلها خليل خميس في الدقيقة 60 ودي ليما في الدقيقتين 63 و71 ومينديز وهيلدر باربوسا في الدقيقتين 82 و87.

والهزيمة هي الثالثة على التوالي والسادسة له في المسابقة هذا الموسم مقابل 5 تعادلات فيما لا يزال سجل الفريق خاليًا من الانتصارات في المسابقة هذا الموسم.

وانتزع الظفرة فوزًا مهمًا للغاية على الشباب بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم للمركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف الوحدة وبفارق نقطتين خلف الشباب الذي حافظ مؤقتًا على موقعه في المركز الخامس.

وافتتح عمر خربين التسجيل في المباراة بهدف مبكر للظفرة في الدقيقة 12 وأضاف زميله ماخيتي ديوب الهدفين الآخرين في الدقيقتين 15 و76.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com