عموري يقود منتخب نجوم العالم ضد البرازيل

عموري يقود منتخب نجوم العالم ضد البرازيل

عموري يقود منتخب نجوم العالم ضد البرازيل

إرم – (خاص) كشف نجم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم ونادي العين، عمر عبد الرحمن، عن تلقيه دعوة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، للمشاركة مع نجوم العالم كممثل للاعبين العرب ضد منتخب البرازيل، في مهرجان خيري خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

 

وستقام المباراة الودية على استاد ماراكانا الشهير، الذي يتسع لأكثر من 200 ألف متفرج، ويقود نجم العين الملقب بـ«عموري» منتخب العالم في هذه المباراة، الذي يضم نجوم نادي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسبانيين تشابي هيرنانديز، وأندرياس أنييستا، ونجوم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، والإسباني سيرجيو راموس، وآخرين من مختلف أندية العالم الشهيرة.

 

وأكد نجم المنتخب الإماراتي ونادي العين عمر عبدالرحمن أن مشاركته في هذه المباراة العالمية الخيرية شرف كبير له كلاعب عربي وخليجي وإماراتي، خصوصا أنه اللاعب العربي الوحيد الذي تمت دعوته للمشاركة في هذه المباراة التاريخية، التي ستحظى باهتمام إعلامي كبير على مختلف الصعد.

 

وكشف عمر عبدالرحمن، الحائز جائزة أفضل لاعب خليجي في كأس الخيلج الاخيرة بالبحرين، وأفضل لاعب في بطولة السعودية الدولية، أن “المشاركة في هذه المباراة التاريخية مرهونة بموافقة مسؤولي نادي العين علي سفري إلى البرازيل، خصوصا أن هناك ارتباطات كثيرة لفريق العين خلال هذا الشهر”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث