تعادل الإمارات مع ليتوانيا وديا

تعادل الإمارات مع ليتوانيا وديا

فيينا – تمكن المنتخب الإماراتي من انتزاع التعادل أمام نظيره الليتواني 1-1 في الوقت القاتل الأربعاء، في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت في مدينة لينتس النمسوية.

وتقدم المنتخب الليتواني في الدقيقة 42 عبر ديفيداس ماتوليفيشيوس وبدا في طريقه للخروج فائزا قبل أن يدرك عبد العزيز الصنقور التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وفشلت الإمارات في تحقيق الفوز خلال معسكرها الحالي في النمسا للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سبق لها أن خسرت أمام أودينيزي الإيطالي 1-2 وتعادلت مع النروج 0-0.

وتلتقي الإمارات مع باراغواي في 7 أيلول/سبتمبر الحالي في ختام مبارياتها الودية في معسكر النمسا.

وتستعد الإمارات للدفاع عن لقبها بطلة لكأس الخليج العربي عندما تخوض النسخة الثانية والعشرين التي تستضيفها الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ووقع المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية إلى جانب الكويت والعراق وعمان التي يبدأ مشواره بمواجهتها في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

كما يتحضر المنتخب الإماراتي لكأس آسيا 2015 التي تقام في أستراليا في بداية العام المقبل وهو وقع في المجموعة الثالثة إلى جانب قطر والبحرين وإيران.

أما ليتوانيا، فتتحضر لبدء مشوارها في تصفيات كأس أوروبا 2016 حيث تلتقي مضيفتها المتواضعة سان مارينو الإثنين المقبل في منافسات المجموعة الخامسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث