4 عوامل تحسم الصراع الملتهب بين العين والأهلي
4 عوامل تحسم الصراع الملتهب بين العين والأهلي4 عوامل تحسم الصراع الملتهب بين العين والأهلي

4 عوامل تحسم الصراع الملتهب بين العين والأهلي

تعيش مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم، أجواء من التنافسية الشديدة هذا الموسم بين فريقي العين والأهلي في صراع ملتهب للفوز بلقب الدوري.

العين خطف الصدارة، في الجولات الماضية على حساب الأهلي الذي كان منشغلًا بخوض منافسات دوري أبطال آسيا، ووصوله للدور النهائي، واشتعل الصراع بين الفريقين على اللقب قبل 8 جولات.

وترصد إرم نيوز، بعض العوامل التي تحسم الصراع بين الأهلي والعين، على لقب الدوري الإماراتي:

عناصر الخبرة

عناصر الخبرة في كل فريق، ستلعب دورًا كبيرًا في حسم الصراع على اللقب، خاصة أن الأهلي لديه العناصر المتميزة صاحبة الخبرة بعد الوصول لنهائي البطولة القارية مثل البرازيلي إيفرتون ريبيرو وموسى سو وإسماعيل الحملدي.

العين يملك أيضًا بعض أسلحة الخبرة مثل دياكيتيه وباستوس وإسماعيل أحمد وعبد العزيز فايز.

عموري وخليل

لا شك أن الثنائي الموهوب عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم العين وصانع ألعابه المتميز، وأحمد خليل، أفضل لاعب في آسيا ونجم الأهلي، سيلعبان دورًا كبيرًا في حسم صراع اللقب على الدوري الإماراتي.

عموري، يبقى أحد النجوم الموهوبين القادرين على صناعة الفارق في صفوف العين، وهو نفس حال خليل الموهبة الرائعة التي خطفت الأضواء آسيويًا.

دهاء كوزمين وداليتش

قدرات المدربين الروماني كوزمين، المدير الفني للأهلي، والصربي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، تبقى من العناصر المهمة بخصوص حسم صراع لقب الدوري خاصة أن الخبرة في الدوري الإماراتي، تصب لصالح كوزمين ولكن طموحات ودوافع زلاتكو تبدو أكبر.

موقعة 14 أبريل

لقاء الفريقين يوم 14 أبريل المقبل، سيكون نقطة حاسمة في صراع الفوز بلقب الدوري خاصة أن فوز الأهلي يعتبر نقطة تحول في صراع المنافسة لصالحه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com