مدرب الجزيرة الإماراتي: لا نخشى الشباب والفوز هدفنا
مدرب الجزيرة الإماراتي: لا نخشى الشباب والفوز هدفنامدرب الجزيرة الإماراتي: لا نخشى الشباب والفوز هدفنا

مدرب الجزيرة الإماراتي: لا نخشى الشباب والفوز هدفنا

قال الهولندي هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم إن لاعبيه لن يخشوا مواجهة فريق الشباب، وسيخوضون المباراة بذات العقليّة والقوّة التي خاضوا بها مباراة الملحق الآسيوي أمام السّد القطري.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الجمعة أن "الشباب يظل منافسًا قويًا حتى وإن لم يحقق النًتائج المرضية مؤخرًا".

ويلتقي الجزيرة والشباب بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإماراتي.

وتابع تين كات: "الجزيرة يمر بفترة إيجابية على مستوى النّتائج ونرغب في الحفاظ على هذه الحالة والبقاء في طريق الانتصارات، والشباب أحد أفضل الفرق في الدّوري لأنّه فريق منظّم ولديه لاعبون يجيدون الاحتفاظ بالكرة".

وأضاف: "الرّوح المعنوية في فريقي وصلت لأعلى مستوياتها بفضل الفوز الكبير على دبا الفجيرة في الدّوري وبفضل الانتصار الرّائع والمستحق على السّد القطري في ملحق دوري أبطال آسيا".

وقال: "علينا الآن أن ننسى كل شيء وأن نركّز بشكل كامل على مواجهة الشّباب وأن نتحلّى بذات الإرادة والرّغبة في الفوز والرّوح القتالية لأن هذه العوامل هي التي ستقودنا إلى المزيد من الانتصارات، وعلينا أيضًا أن نثق مجددًا في قدرتنا على تخطّي أي منافس، كما فعلنا يوم الأحد الماضي، لأننا بالفعل قادرون على تخطّي أي منافس إذا قمنا بعملنا كما يجب وإذا تحلّينا بالشخّصية المناسبة أثناء المباراة".

وأكد المدرّب أن فريقه مستعد تمامًا للمباريات التي سيخوضها خلال الأيام القليلة القادمة، وقال: "الفارق الزّمني القصير بين مباراتي السّد والشّباب فرض علينا أن نتدرّب في اليوم التالي مباشرة للمباراة الآسيوية، والجزيرة نادٍ كبير والفريق يتطوّر بشكل ملحوظ وبدأ يستعيد مكانته كفريق كبير أيضًا ولهذا كان لا بد لنا أن نشارك في البطولة القاريّة لأن الجزيرة مكانه بين الكبار فقط، ونحن سعداء لأن الفريق سيخوض عددًا كبيرًا من المباريات القويّة التي ستضيف المزيد من الخبرة لهذه المجموعة الموهوبة من اللاعبين الصغار".

وأكّد المدرّب الهولندي أن مواجهة الشّباب دائمًا ما تكون صعبة بغض النّظر عمّا يحيط به من ظروف، وأوضح :"اللعب أمام الشّباب صعب دائمًا في كل الأحوال وبالرغم من الظروف المحيطة به وبمن ينافسه، وخوضهم لمباراة الملحق الآسيوية دليل على أنهم قاموا بعمل جيد في الموسم الماضي، وأعتقد أنهم ما زالوا يقومون بعمل جيّد في الدّوري بالرّغم من أن النتائج الأخيرة لم تكن مرضية بالنسبة لهم".

وحول حالات الغياب في صفوف الفريق قال: "سنفقد عبدالله موسى للإيقاف وسعيد حزام وسالم علي للإصابة، لكن لدينا مجموعة قويّة من اللاعبين وسندفع بأفضل تشكيلة في مباراة بعد غدٍ الأحد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com