ماذا فعل عموري مع الطفل عاشق العين؟ (صور)
ماذا فعل عموري مع الطفل عاشق العين؟ (صور)ماذا فعل عموري مع الطفل عاشق العين؟ (صور)

ماذا فعل عموري مع الطفل عاشق العين؟ (صور)

كرم نادي العين، المشجع "العيناوي" الصغير حمد عبدالله التميمي، الذي رصدت كاميرات التلفزة ردة فعله البريئة وهو يدعو الله تعالى بالتوفيق للفريق، قبل أن يركل صانع ألعاب الفريق "عموري" الكرة التي سجل من خلالها هدف فوز "الزعيم" بالديربي في الجولة الماضية على حساب ضيفه الوحدة بنتيجة 2/1.

وقدمت إدارة نادي العين الدعوة للمشجع "حمد تميمي" وأسرته لتكريمه في مشهد استثنائي، وسط حضور جماهيري حاشد وذلك على هامش الحصة التدريبية المسائية التي جرت على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين.

وأهدى قائد فريق العين عمر عبدالرحمن، المشجع العيناوي الصغير "حمد" قميصه رقم "10" إلى جانب بطاقة عضوية "عيناوي" الموسمية ذات المزايا المتعددة التي تقدم خصومات عديدة لأشهر العلامات التجارية، ليحجز بذلك المشجع الصغير مقعده في استاد هزاع بن زايد قبل أن يلتقط "حمد" صور تذكارية مع نجوم "الزعيم".

وبدوره حرص الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للفريق على نشر صورة المشجع العيناوي الصغير لحظة دعوته بالفوز للفريق، إلى جانب صورة لطفل عيناوي آخر وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير انستغرام، معلقاً على اللقطتين بأيقونات "تصفيق متتالية" وكتب بالأحرف الإنجليزية كلمة "عيناوي" في إشارة منه إلى توجيه تحية خاصة لمستقبل جمهور نادي العين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com