الوصل الإماراتي ينفصل عن مدربه كوبر

الوصل الإماراتي ينفصل عن مدربه كوبر

دبي – انفصل نادي الوصل المتعثر في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عن مدربه الأرجنتيني الشهير هيكتور كوبر، الثلاثاء، وقبل مرور أربعة أشهر على توليه المسؤولية.

وقال الوصل على حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي الثلاثاء “على ضوء الاجتماع بين شركة الوصل لكرة القدم والمدرب العالمي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لفرقة الفهود تم الاتفاق بينهما على إنهاء التعاقد بالتراضي وتعيين المدرب الإماراتي سليم عبدالرحمن بديلاً عنه في الفترة القادمة”.

وجاء قرار الانفصال عن كوبر بعد يوم واحد من خسارة الوصل 3-2 أمام النصر في كأس المحترفين الإماراتية الاثنين.

وكان الوصل تعاقد مع كوبر في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بعقد لمدة عام واحد ونصف العام خلفاً للفرنسي لوران بانيد الذي أقيل من منصبه.

وقال الوصل الذي سبق له التعاقد مع المدرب دييغو مارادونا “تمنت إدارة شركة الوصل كل التوفيق للمدرب العالمي هيكتور كوبر في مشواره التدريبي وتشكره على كل ما قدمه للفريق في فترة توليه مهمة التدريب”.

وأمضى كوبر (58 عاما) فترة قصيرة مع الفريق الإماراتي لكنه لم يتمكن من إنقاذه وتراجع الفريق معه من المركز السابع إلى المركز العاشر في الدوري وخسر في آخر ثلاث مباريات.

وهذه أول تجربة لكوبر في المنطقة العربية بينما سبق له تدريب انترناسيونالي وبارما في إيطاليا وريال مايوركا وريال بيتيس وريسنج سانتندر وبلنسية في إسبانيا.

وتأهل بلنسية بقيادة كوبر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين في 2000 و2001 لكنه خسر أمام ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني على الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث