عموري بديل صلاح في ليفربول

عموري بديل صلاح في ليفربول
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

بعد فشل صفة التعاقد مع المصري محمد صلاح من بازل السويسري، وخطف تشيلسي للاعب الأعصر، بدأ فريق ليفربول في البحث عن بديل مناسب وجاء النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” كأبرز المرشحين للانضمام للحمر.

عموري البالغ من العمر 22 عاماً ونجم منتخب الإمارات ونادي العين جاء على رأس المرشحين لارتداء قميص ليفربول، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه، وكذلك قضاء فترة معايشة مع مانشستر سيتي بعد تألقه في أولمبياد لندن 2012، لكن الصفقة لم تتم بسبب تصريح العمل، فضلاً عن طلب آرسنال التعاقد معه قبل نحو عام ونصف العام.

المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز مدرب ليفربول ما زال يحتاج إلى لاعب شاب يدعم به صفوف الفريق في مشوار البريميرليغ، خاصة بعد فشل صفقة صلاح وكذلك الأوكراني يفغين كونوبليانكا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي، حسب ما جاء في صحيفة “دايلي ستار” البريطانية الجمعة.

وكان صلاح قد انضم لتشيلسي مقابل 11 مليون استرليني، بينما فشلت صفقة كونوبليانكا في آخر أيام فترة الانتقالات ليبقى مع فريقه دنيبرو دنيبروبيتروفسك الأوكراني.

وكلف رودجرز باري هنتر رئيس الكشافين في ليفربول بمراقبة عموري باعتباره بديلاً مناسباً في حال فشل صفقة كونوبليانكا مجدداً في الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث