هل اتفقت الجزائر مع كارلوس كيروش؟
هل اتفقت الجزائر مع كارلوس كيروش؟هل اتفقت الجزائر مع كارلوس كيروش؟

هل اتفقت الجزائر مع كارلوس كيروش؟

كشف موقع "الرياضة" الإيراني، الجمعة، أن مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم البرتغالي "كارلوس كيروش"، قطع خطوات متقدمة في التفاوض مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتولي مهمة تدريب الخضر.

ونقل مصدر في الاتحاد الإيراني قوله إن "كيروش كشف عن وجود مفاوضات أجراها مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم"، مضيفاً أن "كيروش أبلغ الاتحاد الإيراني بعدم قدرته على البقاء على المنتخب الإيراني بسبب الخلافات والمشاكل القائمة التي لم يجد لها حلاً".

وأوضح المصدر الإيراني أن "كيروش أجرى مباحثات مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، في 7 من يناير/ كانون الثاني الماضي لتولّي مهمة تدريب المنتخب الجزائري".

وتابع المصدر:  "في حال أصرَّ كيروش على استقالته من المنتخب الإيراني فإنه ملزم بدفع مليون دولار إلى الاتحاد الإيراني بسبب إخلاله بالعقد المبرم معه".

وتقدم البلجكي ليكنز مدرب الجزائر السابق باستقالته عقب خروج محاربي الصحراء من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة من الدور الأول.

وتولّى كارلوس كيروش (62 عامًا) تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميًا في نهاية 2017 ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الإيرانيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com