المغرب تطيح بحامل اللقب.. والكونغو تجتاز توغو وتتأهلان لدور الـ8 في أمم أفريقيا
المغرب تطيح بحامل اللقب.. والكونغو تجتاز توغو وتتأهلان لدور الـ8 في أمم أفريقياالمغرب تطيح بحامل اللقب.. والكونغو تجتاز توغو وتتأهلان لدور الـ8 في أمم أفريقيا

المغرب تطيح بحامل اللقب.. والكونغو تجتاز توغو وتتأهلان لدور الـ8 في أمم أفريقيا

ودَّع منتخب كوت ديفوار، حامل اللقب، منافسات بطولة أمم أفريقيا إثر خسارته أمام المنتخب المغربي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وتأهل المنتخب المغربي لدور الثمانية من البطولة كثاني المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطة خلف منتخب الكونغو الديمقراطية المتصدر، الذي تغلب على توغو 3 / 1، فيما توقف رصيد المنتخب الإيفواري عند نقطتين في المركز الثالث ليودّع البطولة من الباب الخلفي.

ويُدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز للاعبه رشيد عليوي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي في دور الثمانية مع ثاني المجموعة الرابعة والذي سيتحدد في مباراتي يوم غد، حيث يلتقي المنتخب المصري نظيره الغاني، فيما يلعب المنتخب المالي مع نظيره الأوغندي.

بينما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى دور الثمانية بعد فوزه على نظيره التوغولي 3-1.

وتقدّم جونيور كبنانغا مهاجم إف سي أستانا الكازاخي بهدف للكونغو في الدقيقة 29 ثم أضاف ندومبي موبيلي مهاجم الأهلي القطري الهدف الثاني في الدقيقة 55 وتكفل اللاعب البديل فو دو لابا كودجو بتسجيل الهدف الوحيد لتوغو في الدقيقة 68، وبعدها سجل البديل باول خوسي مبوكو مهاجم أولمبياكوس اليوناني الهدف الثالث للكونغو الديمقراطية في الدقيقة 80.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com