تايدر يغيب عن أمم أفريقيا.. تعرّف على بديله مع الجزائر

تايدر يغيب عن أمم أفريقيا.. تعرّف على بديله مع الجزائر
المصدر: الجزائر ـ إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية جزائرية أن لاعب الوسط  سفير تايدر سيغيب عن منتخب البلاد المشارك في كأس أمم افريقيا لكرة القدم في الغابون بعد إصابته خلال التدريبات اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة الهداف إن لاعب بولونيا الإيطالي خرج من المران بعد أن عاودته آلام إصابة قديمة في الركبة.

وتابعت “ضربة موجعة جدًا تلقاها المنتخب الوطني قبل يوم وحيد على تنقله إلى الغابون للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، حيث أكد الاتحاد الجزائري أن سفير تايدر نجم خط الوسط سيغيب عن المنتخب الوطني بسبب الإصابة.

“الفحوصات الطبية بعد الحصة التدريبية صباح اليوم، التي خضع لها تايدر، أكدت استحالة مشاركته في العرس الأفريقي. إصابة نجم بولونيا على مستوى الركبة قديمة وعاودته رغم عدم احتكاكه مع أي زميل.”

ونقلت عن بيان للاتحاد الجزائري قوله إن الجهاز الفني للمنتخب وبناء على تقرير من الفريق الطبي قرر “استبعاد تايدر رسميًا من قائمة المنتخب على أن يتم استبداله بلاعب آخر.”

وأضافت تقارير أن اسماعيل بن ناصر لاعب آرسنال سيعوض تايدر في تشكيلة المدرب البلجيكي جورج ليكنز.

وتطمح الجزائر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في الغابون يوم السبت المقبل، وبعدها التأهل لكأس القارات.

ونالت الجزائر لقبها الوحيد في كأس الأمم عام 1990 على أرضها، لكنها تملك حاليًا جيلًا قويًا تأهل لدور الستة عشر في كأس العالم 2014 ويقوده رياض محرز أفضل لاعب في أفريقيا 2016 ، والذي ساعد ليستر سيتي على الفوز بالدوري الأنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي.

وتلعب الجزائر في مجموعة تعد على نطاق واسع الأصعب في البطولة بجانب السنغال وزيمبابوي وتونس التي قادها ليكنز في كأس الأمم 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث