محرز يكشف “أطرف لحظات” موسم التتويج

محرز يكشف “أطرف لحظات” موسم التتويج
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

مر ما يقرب من سبعة شهور على تعادل توتنهام هوتسبير على أرض تشيلسي الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن الجزائري رياض محرز ما زال يرى أن هذا التعادل “أطرف لحظات” الموسم بالنسبة له.

ولم يختر أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي تصريحات مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري المثيرة أو تجريد زميله روبرت هوث من سرواله داخل منطقة الجزاء خلال مباراة كريستال بالاس لكنه يرى أن تعادل توتنهام على أرض تشيلسي أطرف لحظات الموسم الذي توج خلاله ليستر سيتي باللقب.

ومنحت أهداف غاري كاهيل وإدين هازارد في ستامفورد بريدج في شباك توتنهام لقب الدوري لليستر الذي كان يحتفل لاعبوه بالتتويج في منزل جيمي فاردي.

وما زال يتذكر الدولي الجزائري هذه اللحظات المثيرة قائلا “أطرف لحظات الموسم الماضي عندما تقدم توتنهام بهدفين على تشيلسي في الشوط الثاني قبل أن يتعادل صاحب الأرض ونتوج نحن باللقب. كنا مجتمعين في منزل جيمي (فاردي) ونفكر أنه لن نتوج باللقب على الأرجح في تلك الليلة.”

وتابع لموقع 4-4-2 “كنا نتساءل ما فائدة وجودنا مجتمعين في منزل جيمي؟! لكن تشيلسي تعادل 2-2 وكان الأمر مضحكا حقا وحصلنا على اللقب لأول مرة.”

ورغم التتويج باللقب الموسم الماضي إلا أن ليستر سيتي يحتل حاليا المركز 14 برصيد 13 نقطة متأخرا برصيد 11 نقطة عن توتنهام.

ومحرز بين الخمسة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي للعام الحالي بالإضافة إلى مواطنه إسلام سليمان والمصري محمد صلاح والغابوني بيير أوباميانغ وساديو ماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث